Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هاري ماغواير: على مانشستر يونايتد أخذ إيجابيات الهزيمة أمام باريس سان جيرمان

خسر المضيف 3 - 1 على ملعب أولد ترافورد في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء

هاري ماغواير مدافع وقائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أعرب هاري ماغواير، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن الفرص السانحة التي سقطت في طريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الثلث الأخير من مباراة ليلة الأربعاء، مشيراً إلى أن الفريق الفرنسي استفاد من "الهوامش الجيدة" في تلك الليلة، عندما فاز على مانشستر يونايتد بنتيجة 3 - 1 على ملعب أولد ترافورد.

وجعلت النتيجة كلا الفريقين متعادلين برصيد تسع نقاط في مجموعتهما بدوري أبطال أوروبا، إلى جانب لايبزيغ الألماني، الذي يواجه يونايتد خارج أرضه في الجولة الأخيرة من الأسبوع المقبل، مع احتياج الشياطين الحمر إلى نقطة، لضمان التأهل لمرحلة خروج المهزوم.

وشعر ماغواير أن يونايتد لديه فرصه الخاصة للفوز، إذ سدد إدينسون كافاني في العارضة، وأهدر أنتوني مارسيال فرصة كبيرة من مسافة قريبة، وحثّ القائد فريقه على النظر إلى الإيجابيات قبل أسبوع مهم، يلعب خلاله نادي أولد ترافورد خارج أرضه أمام وست هام السبت، قبل رحلة منتصف الأسبوع إلى ألمانيا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال ماغواير لـ"بي تي سبورت"، "ليلة مخيبة للآمال، لقد دخلنا المباراة راغبين في الفوز بالمجموعة. إنها مباراة بهوامش جيدة، وكانت لدينا فرص أفضل. سجل باريس سان جيرمان هدفين بعشوائية، عبر الهجوم المرتد والانقضاض حول منطقة الجزاء، ولم نخرج بأي شيء، وكنا في المجمل نستحق شيئاً من المباراة، لذلك فالأمر مخيب للآمال".

"لدينا مباراة كبيرة السبت، وما زلنا نسيطر على الأمور، يجب أن نذهب إلى لايبزيغ ونفوز بالمباراة. ليس من الجيد لمانشستر يونايتد أن يُهزم على أرضه، لكننا سنتخذ الإيجابيات ونمضي قدماً".

وعن تلقي زميله فريد الأمر بالخروج من الملعب مطروداً، أعرب ماغواير عن ارتباكه بشأن قرار الحكم بإظهار البطاقة الصفراء للاعب بعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد لرصد واقعة تدخل لاعب خط الوسط برأسه على وجه لياندرو باريديس.

"من الغريب منح بطاقة صفراء وفقاً لتقنية الفيديو. إنه لمنح بطاقة حمراء أو لا شيء، تدخل فريد في الشوط الثاني لا يستحق بطاقة صفراء، كنت على بُعد ياردتين، الحكم قريب ويمكنه رؤية تدخله للفوز بالكرة، في كل مرة ندخل الملعب، خصوصاً في أوروبا، نحصل على بطاقات".

وسيستمتع يونايتد بفوزه على لايبزيغ بنتيجة 5 - 0 على ملعب أولد ترافورد في وقت سابق من الموسم، على الرغم من أنهم خرجوا بشباك نظيفة في مباراة واحدة من أصل سبع مباريات منذ تحقيق تلك النتيجة.

 

© The Independent

المزيد من رياضة