Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بوغبا يغيب عن مانشستر يونايتد للمباراة الثالثة على التوالي

الإصابة الحالية تختلف عن تلك التي أبعدت الفرنسي عن الملاعب في معظم موسم 20 - 2019

بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

من المقرر أن يغيب بول بوغبا عن مباراة مانشستر يونايتد الثالثة على التوالي بسبب إصابة في الكاحل.

وأكد أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لنادي يونايتد، أنه من غير المرجح أن يظهر بوغبا في رحلة الأحد إلى ساوثهامبتون، بعد عدم تدربه في كارينغتون صباح الجمعة.

وقد تغيب اللاعب، البالغ من العمر 27 عاماً، عن تشكيلات يونايتد منذ إصابته أثناء وجوده في مهمة دولية مع منتخب فرنسا.

وقال سولسكاير إن إصابة الكاحل الحالية هي مشكلة منفصلة عن تلك التي أبعدت بوغبا عن الملاعب في معظم موسم 2019-2020 ويدخل يونايتد المباراة من دون لاعب وسطه سكوت مكتوميناي أيضاً، الذي كان يلعب في غياب بوغبا، الأمر الذي قد يمنح دوني فان دي بيك فرصة لبدء أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير، في مؤتمره الصحافي قبل المباراة، "لم يتدرب سكوت وبول هذا الصباح، ولم يكونا على العشب معنا، لذا يبدو أنهما بعيدان في عطلة نهاية الأسبوع".

ويأمل مدرب يونايتد أن يكون ماركوس راشفورد وفيكتور ليندلوف وآرون وان بيساكا لائقين للعب بعد التدريب، الجمعة، على الرغم من وصف الثلاثي بأنهم ليسوا على مستوى 100 في المئة.

وأضاف سولسكاير "بدأ لوك شو للتو في إعادة التأهيل على العشب، وليس مع الفريق بعد".

"عاد جيسي لينغارد من فترة العزلة، لقد عاد مع المجموعة، وتلقى تدريباً لمدة يومين، وبصرف النظر عن ذلك، من المحتمل أن يخرج فيل جونز إلى ما بعد عيد الميلاد في وقت ما".

ولعب بوغبا 90 دقيقة من فوز فرنسا بنتيجة 4-2 على السويد في 17 نوفمبر (تشرين الثاني)، لكنه عاد إلى مانشستر بعد ذلك بأيام قليلة، وغاب عن الفوز بنتيجة 1-0 على وست بروميتش ألبيون.

وكان سولسكاير يأمل في أن يتعافى لاعب خط الوسط في الوقت المناسب ليشارك في فوز يوم الثلاثاء بنتيجة 4-1 على إسطنبول باشاك شهير التركي في دوري أبطال أوروبا، لكنه تغيب مرة أخرى عن تشكيلة الجولة.

وقال سولسكاير عن رحلة الأحد إلى ساوثهامبتون، "نعلم أنها ستكون صعبة".

"لقد قاموا بعمل جيد حقاً، إذا نظرت إلى الوراء أكثر من 30 أو 40 مباراة، فهم أحد الفرق الكبرى، لذلك قاموا بإجراء تحسينات كبيرة ونعرف مدى صعوبة هذه المواجهة، لقد تعادلنا معهم الموسم الماضي، إنها مباراة يمكننا تحسينها".

© The Independent

المزيد من رياضة