Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برونو فيرنانديز: منحت ركلة الجزاء إلى ماركوس راشفورد "ليحافظ على ثقته بنفسه"

للاعب الوسط البرتغالي ثمانية أهداف بالفعل بين مباريات الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم

برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ف ب)

قال لاعب خط الوسط المهاجم لمانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، إنه أضاع فرصة تسجيل ثلاثية "هاتريك"، تاركاً ركلة جزاء لزميله ماركوس راشفورد كي يشعر بالثقة أمام المرمى.

وفاز نادي "أولد ترافورد" على إسطنبول باشاك شهير التركي بنتيجة (4-1) في دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، إذ سجل النجم البرتغالي فيرنانديز أول هدفين في وقت مبكر.

ثم ربح راشفورد ركلة جزاء بعد تعرضه لخطأ في نهاية جولة داخل منطقة جزاء المنافس، لكن بينما تهيأ فيرنانديز في البداية لتسديد ركلة الجزاء كالمعتاد، قرر ترك المسؤولية إلى الدولي الإنجليزي، الذي سجل الهدف الثالث ليونايتد.

وفي حديثه بعد المباراة، قال الوافد في يناير (كانون الثاني)، إنه كان سيحب إحراز ثلاثية، لكنه كان يضع الفريق في المرتبة الأولى من خلال الحفاظ على عقلية راشفورد إيجابية، لأنه لا يزال من بين أفضل الهدافين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد خمسة أهداف، خلف مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند برصيد ستة أهداف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال فرنانديز لـ "بي تي سبورت، "كل لاعب يريد تسجيل هاتريك، لكن بعد مباراة نهاية الأسبوع، أخبرت راشفورد أنه سيسدد ركلة الجزاء التالية، لأنه أحد أفضل الهدافين في دوري أبطال أوروبا، ولذلك من الجيد الحفاظ على ثقته عالية، والأهم هو الفريق إذا أحرز أهدافاً".

وعن المباراة نفسها، قال فيرنانديز إن بداية يونايتد السريعة أثبتت الفارق، مع ثنائيته التي جاءت في أول 20 دقيقة.

ومع تسارع المباريات القوية محلياً وخارجياً، حثّ فيرنانديز الفريق على مواصلة التركيز على التحدي القادم قبل القلق في شأن إنهاء المهمة في أوروبا.

وأضاف، "لعبنا بشكل جيد حقاً، بدأنا المباراة بالعقلية الصحيحة، وكان الأداء في الشوط الأول مهماً حقاً للحصول على النقاط اليوم، والآن علينا التفكير في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأننا بحاجة إلى الفوز بالمباراة المقبلة، ليس لدينا كثير من الوقت، لكن القليل من الوقت قبل المواجهات التالية في دوري أبطال أوروبا".

© The Independent

المزيد من رياضة