Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يعترف بأن أداء اليونايتد أمام وست بروميتش لم يكن خطة للأمام

سجل فيرنانديز من ركلة جزاء في المحاولة الثانية بعد أن ابتعد الحارس سام جونستون عن خط المرمى في المحاولة الأولى

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

اعترف أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بأن أداء فريقه ضد وست بروميتش ألبيون "لم يكن خطوة للأمام، وأقل بكثير من المستوى"، على الرغم من ترحيبه بأول فوز على أرضه في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي.

واحتاج يونايتد إلى ركلة جزاء سجلها برونو فيرنانديز من أجل الفوز على وست بروميتش، حيث سجل الدولي البرتغالي من ركلة الجزاء في المحاولة الثانية بعد أن ابتعد الحارس سام جونستون عن خط المرمى في المحاولة الأولى.

وعمل فريق سولسكاير لفترات طويلة، وفشل في استغلال الفرص القليلة التي سقطت في طريقهم، بينما اعترض لاعبو الفريق الضيف ومديره الفني سلافين بيليتش على قرار الحكم ديفيد كوتي لإلغاء عقوبة ركلة الجزاء بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبعد صافرة النهاية أقر سولسكاير بأن يونايتد لم يكن مقنعاً على الرغم من حصوله على النقاط الثلاث، والانتقال إلى النصف العلوي من الجدول، وأصر على أن هناك حاجة للتحسين.

وقال "إنها بالتأكيد ليست خطوة للأمام من حيث الأداء، لقد لعبنا بشكل جيد حقاً ضد إيفرتون آخر مرة، هذا أداء كنت سعيداً حقاً به. كان هذا أقل بكثير من المستوى، وأحياناً تكون النقاط الثلاث أكثر أهمية من الأداء، وعلى الرغم من أننا نعلم أنه من أجل الارتقاء في الجدول، يجب أن نلعب بشكل أفضل".

أضاف "بعد فترة التوقف الدولية ليس الأمر سهلاً، ليس هناك كثير من الوقت للاستعداد للمباراة".

ومع ذلك، كان سولسكاير مسروراً بالفوز، الذي كان الأول ليونايتد على ملعب أولد ترافورد بالدوري في المحاولة الخامسة هذا الموسم. وقال "أعتقد أنه مهم للغاية، في النهاية كان ذلك يعني الكثير بالنسبة لنا، وربما بعد ذلك كنا منفعلين للغاية، لم نحقق فوزاً على أرضنا في الدوري هذا الموسم. لقد قيل وكتب الكثير، وربما أثر ذلك في اللاعبين أكثر مما كنت أتمنى، لكن الأمر حدث، لقد حققنا فوزاً، وخرجنا بشباك نظيفة، ولدينا مباراة مرة أخرى في ثلاثة أيام".

 

© The Independent

المزيد من رياضة