Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هاري كين يشيد بخطة توتنهام بعد الفوز على مانشستر سيتي

قدم كين تمريرة هدف جديد وفاز بجائزة رجل المباراة

هاري كين مهاجم وقائد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

ألهم هاري كين فريقه توتنهام للفوز بنتيجة 2-0 على مانشستر سيتي، أمس السبت، وأشار إلى أن الفريق بأكمله يجب أن يكون متناسقاً تكتيكياً لضمان الفوز.

وعلى الرغم من عدم وجوده في قائمة التهديف في هذه المباراة، فإن مهاجم توتنهام كان بمثابة قناة الهجمات المرتدة لفريقه، وقدم عملاً جاداً في السقوط إلى منتصف الملعب، حيث ساعد في تسجيل الهدف الثاني القاتل، وساعد في تحرر جيوفاني لو سيلسو ليسجل الهدف.

وكانت هذه هي تمريرة الهدف التاسعة لكين هذا الموسم، وبات بكل سهولة الأعلى في الدوري، لكنه أشار إلى أداء الفريق الشامل باعتباره العنصر الأكثر حيوية في اليوم.

وقال كين بعد المباراة لشبكة سكاي سبورتس، "لقد كان أداءً رائعاً، كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، إنه فريق رائع ولكن كانت لدينا خطة لعب للدفاع كوحدة واحدة في المنتصف".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لقد دافع الجميع بشكل جيد حقاً اليوم، وكنا نعلم أن الفرص في الشوط الثاني ستكون متاحة والحمد لله استطعنا استغلال واحدة".

"تحدثنا في الشوط الأول للضغط أكثر قليلاً وفعلنا ذلك".

وأرسلت النقاط الثلاث توتنهام إلى صدارة جدول الترتيب متقدماً على تشيلسي، الذي صعد إلى الصدارة في وقت سابق من اليوم، على الرغم من أن أياً من ليفربول أو ليستر قد يعود أيضاً إلى المركز الأول، اليوم الأحد، وسط تزاحم شديد على صدارة الدوري في هذه المرحلة من الموسم.

ويقول كين إن الطبيعة المفتوحة للدوري والجدول الزمني هذا الموسم، تعني أن اللقب يمكن أن ينتهي في أي مكان، ما يترك توتنهام في عملية البحث عنه، ويحذر من أن هناك مزيداً من التحسينات التي ستأتي للأندية الأخرى أيضاً.

"إنه موسم يتعين عليك فيه بذل كل ما في وسعك للفوز بالمباريات، سيكون عام صعود وهبوط. وجزء من وظيفتي للفريق هو الدفاع والقيام بالتدخلات، ليس هناك شعور أفضل من الفوز".

"نحن بخير، أعتقد ذلك الآن، إنه دوري أكثر انفتاحاً، يمكنك رؤية ذلك مع الجدول بالفعل، ما زلت أعتقد أن هناك أجزاء من موسمنا يمكننا تحسينها، وأنا أعلم أننا في القمة الآن ولكن لدينا كثيراً من المباريات الصعبة لنخوضها".

 

© The Independent

المزيد من رياضة