Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي ضد برايتون: كيفن دي بروين يقول إنه لن يصل إلى مستوى الموسم الماضي بسبب المنافسة الرباعية

تعرض دي بروين لإصابتين منفصلتين في أربطة الركبة في النصف الأول من الموسم

البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. (رويترز)

لا يعتقد كيفن دي بروين أنه سيعود إلى أفضل حالاته قبل نهاية موسم مانشستر سيتي.

وتعرض دي بروين لإصابتين منفصلتين في أربطة الركبة خلال النصف الأول من الموسم ولم يكمل سوى ثلاث مباريات من 90 دقيقة منذ أغسطس (آب).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتأثر البلجيكي بالفوز على كارديف يوم الأربعاء، ولعبه مباراة كاملة وتسجيله هدفاً، وهو الآن يسافر إلى استاد "ويمبلي" مع سيتي بهدف الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وإذا كان الأربعاء سيُحدد بداية عودة دي بروين، لتشكيل الفريق، فقد كان توقيته مثالياً، حيث يسعى فريق بيب غوارديولا إلى الفوز بأربعة ألقاب غير مسبوقة.

ولكن عندما سُئل عما إذا كان قادراً على الوصول إلى مستوى الأداء الذي وصل إليه في موسم 2017-2018، كان متشككاً.

وقال دي بروين "لا، ربما لا، لا تقارن بالعام الماضي، لا أدري ما سيكون مستواي، ولكي نكون منصفين، لا أهتم حقاً".

"الآن نحن نقترب من النهاية، وأنا فقط بحاجة إلى القيام بما يمكنني فعله لمساعدة الفريق على الفوز في المباريات، إذا كان هذا يعني لعب خمس مباريات أو 10 مباريات، فسأخذ كل شيء، لقد كان هذا النوع من الموسم".

"في العام الماضي، كان بإمكاني القيام بذلك كل ثلاثة أيام لنحو 60 أو 70 مباراة، والآن لم أعد أستطيع الوصول إلى هذا العدد".

"فقط إذا سارت الأمور على ما يرام، سألعب 13 أو 14 مباراة، وفيها سأعطي كل ما أملك، وآمل في النهاية أن نتمكن من رفع بعض الألقاب".

واعترف دي بروين بأنه شعر بالإحباط خلال فترة وجوده على الهامش، ورفض الإشارة إلى أن بعده عن الفريق ربما جعله يشعر "بالحيوية" في هذه الأشهر الأخيرة.

"لا ليس بالفعل كذلك، أشعر في بعض الأحيان أن موسمي ضعف موسم عدد من اللاعبين الآخرين، لأنه في كل مرة تلعب فيها، عليك أن تقضي ضعف الوقت تقريباً".

"ليس لديك يوم عطلة أبداً لأنك تحتاج إلى العمل على استشفائك، إنه أكثر استنزافاً من اللعب في النهاية".

ومع ذلك، قد ينتهي الموسم بمجد لفريق سيتي إذا أصبح أول نادٍ إنجليزي يفوز بأربع بطولات كبرى في موسم واحد.

وقال دي بروين "إنها مثل 12 أو 13 مباراة كأس، وهذا ما يجعلها مثيرة، ففي النهاية ربما نخسر كل شيء ولكن على الأقل نحن هنا في هذه المرحلة".

"للحضور إلى الدور نصف النهائي، علينا فقط أن نلعب مباراة واحدة ومن ثم يمكنك الاسترخاء في كأس الاتحاد حتى نهاية الموسم".

"بالنسبة لي شخصياً، لم أذهب إلى هناك حتى الآن، ولم أفز بها، سيكون من الرائع الذهاب إلى النهائي والتنافس على اللقب لكننا سنكون حادين يوم السبت".

وأضاف دي بروين "أعتقد أنه من المهم أن تُظهر أنك تريد التنافس على كل لقب، إنه أمر صعب ولكن لكي تفعل ذلك تحتاج إلى كل شيء".

"تحتاج أيضاً إلى القليل من الحظ والأسلوب الجيد وتحتاج إلى اللعب بشكل جيد، لقد فعلنا ذلك خلال السنوات القليلة الماضية، ومن الجيد أن نرى أن الجميع يتنافسون على مستوى عالٍ".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة