Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كونور كودي وماركوس راشفورد يغيبان عن مباراتي إنجلترا مع بلجيكا وأيسلندا

يغيب الثنائي عن مباراتي دوري الأمم بعد الغياب أيضا عن الفوز الودي على إيرلندا

ماركوس راشفورد مهاجم المنتخب الإنجليزي ونادي مانشستر يونايتد (رويترز)

أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن مدافع وولفرهامبتون كونور كودي ومهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، سيغادران المعسكر الدولي لإنجلترا، وسيغيبان عن مباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد بلجيكا وأيسلندا.

ولم يشارك أي منهما في المباراة الودية التي فازت فيها إنجلترا، ليلة الخميس، على جمهورية إيرلندا بنتيجة 3-0، رغم تبديل المدير الفني غاريث ساوثغيت معظم اللاعبين بالتناوب، إلى حد منح فرصة المباراة الدولية الأولى إلى دين هندرسون وغود بيلينغهام.

وعقب المباراة، كشف المعسكر الإنجليزي أن كودي، الذي سجل لصالح منتخب الأسود الثلاثة ضد ويلز الشهر الماضي، كان بحاجة للتوجه إلى الحجر الصحي، بينما لا يزال راشفورد يتعافى من الإصابة.

وجاء نص البيان "سيغيب كونور كودي وماركوس راشفورد عن باقي اللاعبين الدوليين في إنجلترا خلال نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"تم إجبار كودي على عزل نفسه بعد أن اكتشف أنه اتصل عن غير قصد بشخص ما قبل المعسكر، ثبُتت إصابته بفيروس كوفيد-19 عبر تنبيه نظام الكشف والتعقب بواسطة الخدمات الصحية الوطنية".

"مدافع وولفرهامبتون واندرارز أعاد اختبارين سلبيين كجزء من بروتوكول اتحاد كرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ولكن تماشياً مع إرشادات حكومة المملكة المتحدة، عليه الالتزام بفترة من العزلة الذاتية".

"في غضون ذلك، تم تأجيل وصول راشفورد إلى المعسكر في البداية للسماح بمزيد من التقييم للإصابة التي تعرض لها نهاية الأسبوع الماضي، لكن مهاجم مانشستر يونايتد لن ينضم الآن".

وخسر ساوثغيت بالفعل جو غوميز من فريقه الأساس بسبب إصابة طويلة الأمد، حيث خضع قلب دفاع ليفربول لعملية جراحية في الركبة، الخميس.

وتلتقي إنجلترا مع بلجيكا، الأحد، وأيسلندا بعدها بثلاثة أيام، لختام مشوارها في دوري الأمم. ويقبع فريق ساوثغيت حالياً في المركز الثالث في مجموعته.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة