Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يفقد خدمات لوك شاو بسبب إصابة عضلية

سيغيب اللاعب شهراً على الأقل بعدما خرج مصاباً خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون

لوك شاو مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

سيغيب لوك شو، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن الملاعب شهراً على الأقل، بسبب إصابة عضلية تعرض لها في مباراة فوز فريقه بنتيجة 3-1 على إيفرتون السبت.

واستُبدل شاو في منتصف الشوط الثاني، ما جعل المدير الفني أولي غونار سولسكاير غاضباً من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب موعد انطلاق المباراة وقت الغداء في ملعب غوديسون بارك.

وسافر يونايتد إلى ميرسيسايد بعد أقل من 72 ساعة من عودته من تركيا، بعد الخسارة أمام إسطنبول باشاك شهير في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واتهم سولسكاير الدوري الإنجليزي الممتاز بـ"إعداد يونايتد للفشل"، بسبب التنقلات السريعة وضغط المباريات، وسيظل الآن من دون شاو حتى منتصف الشهر المقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن المرجح أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً عن المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد وست بروميتش ألبيون وساوثهامبتون ووست هام، إضافة إلى مواجهات دوري أبطال أوروبا مع إسطنبول باشاك شهير وباريس سان جيرمان ولايبزيغ.

ويجب أن يلجأ سولسكاير الآن إما إلى اللاعب الجديد في صفوف النادي أليكس تيليس، الذي تعافى أخيراً من كورونا، أو الشاب براندون ويليامز لشغل مركز الظهير الأيسر.

وقال سولسكاير، بعد صافرة النهاية في "غوديسون بارك"، "أولادنا كانوا مهيئين للفشل اليوم بسبب الجدول الزمني، كيف تتوقع أن يؤدي اللاعبون في الساعة 12:30 وقت انطلاق المباراة؟ إنها مزحة مطلقة".

"بالطبع حاولنا تحريك هذه المباراة، ما هو المنطق أن نلعب في وقت الغداء يوم السبت عندما يمكن أن نلعب يوم الأحد بسبب الاستراحة الدولية بعد ذلك"؟.

"لقد دفعت فريقي للقتال حقاً في هذا الأمر لمنحنا نصف فرصة، لكن جرى إلغاؤه للتو وقيل لنا، لا، لقد تم اختيار هذا الموعد".

وعانى ماركوس راشفورد وفيكتور ليندلوف من إصابات طفيفة في الفوز على إيفرتون، وسينضمان إلى منتخبيهما في وقت متأخر نتيجة لذلك.

© The Independent

المزيد من رياضة