Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غابرييل خيسوس يطالب مانشستر سيتي باستعادة مستواه لتعزيز آماله باللقب

المهاجم البرازيلي لديه ثلاثة أهداف هذا الموسم من 200 دقيقة لعب فقط

غابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (أ ف ب)

عاد غابرييل خيسوس من الإصابة، ليقتنص لـ"مانشستر سيتي" التعادل مع "ليفربول"، لكنه قال إنها نقطة التعادل لـ"الريدز" أفضل منها لفريقه.

وصعد حامل اللقب إلى صدارة الترتيب في نهاية الأسبوع، قبل أن يحتل كل من "ساوثهامبتون" و"توتنهام" و"ليستر" مكانه في المركز الأول بعد الانتصارات.

ركلة جزاء  

وفي ملعب "الاتحاد"، وضعت ركلة جزاء مبكرة سجلها محمد صلاح، فريق "الريدز" في المقدمة، قبل أن يتعادل خيسوس لـ"سيتي"، ثم أهدر كيفين دي بروين ركلة جزاء.

وأقر المهاجم البرازيلي بأن المباريات بين الفريقين غالباً ما تكون صعبة ويمكن لكل منهما التغلب على الآخر، لكنه قال إن "سيتي" يجب أن يضمن حصولهم على أكبر عدد من النقاط على أرضهم في المستقبل لتعزيز آمالهم في اللقب.

مباراة رائعة  

وقال خيسوس لشبكة "سكاي سبورتس"، "لقد كانت مباراة رائعة، نعلم أنهم يعملون بجد ولديهم لاعبون رائعون، يمكنهم التغلب علينا كما يمكننا هزيمتهم"، و"لدينا فرصة للفوز بالمباراة لكن لم نسجل، حان الوقت الآن للراحة والذهاب إلى المباريات الدولية، النتيجة ليست جيدة بالنسبة إلينا، لكنها كانت مباراة صعبة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أضاف، "الفريقان يريدان الفوز في الدوري، لذا في بعض الأحيان سيكون الأمر على هذا النحو، علينا التحكم في لعبتنا، نحن على أرضنا، لذلك علينا أن نلعب أكثر ونهاجم كما فعلنا في الماضي"، و"علينا أن نفوز بجميع المباريات التي نلعبها هنا على أرضنا، لذا فهذا ليس جيداً بالنسبة إلينا، ربما النقطة أفضل بالنسبة إليهم، وعلينا مواصلة القتال حتى النهاية، وهناك كثير من المباريات لنلعبها".

المركز 11  

 بينما لا يزال الوقت مبكراً في الموسم، كان التعادل هو الرابع في سبع مباريات في الدوري لفريق "سيتي"، ما تركهم في المركز 11 مع مباراة مؤجلة على "الريدز" في فترة الاستراحة الدولية.

ومع الفوز والتعادل والهزيمة على أرضه هذا الموسم، فقد "سيتي" خمس نقاط في الاتحاد بالفعل، على عكس "ليفربول" الذي خسر نقطتين فقط على ملعب "أنفيلد" طوال الموسم الماضي.

 

© The Independent

المزيد من رياضة