Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يرد على التكهنات حول اقتراب طرده من مانشستر يونايتد

لا يزال المدير الفني يقاتل بعد الهزائم المتتالية لفريق "أولد ترافورد"

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يصر أولي غونار سولسكاير، على أنه لا يزال الرجل المناسب لتحقيق النجاح لمانشستر يونايتد، وأنه يمكنه التعامل مع ضغوط إدارة النادي.

وخضع مستقبل سولسكاير لمزيد من التدقيق هذا الأسبوع، بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام أرسنال وإسطنبول باشاك شهير.

ويحتفظ النرويجي بدعم من مجلس إدارة يونايتد، لكن نتيجة أخرى مخيبة للآمال في مباراة السبت أمام إيفرتون ستؤدي إلى زيادة الضغط.

وأصر سولسكاير، الجمعة، على أنه سيحقق النجاح ليونايتد على حساب الفريق الذي هزمه بنتيجة 4-0 أمام فريق "غوديسون بارك" قبل موسمين.

"لماذا لا أكون كذلك؟ إذا لم أكن كذلك، إذا لم أكن أثق في معتقداتي، فمن يجب أن يكون؟ لا أنظر إلى نتيجة أو اثنتين وأهدم كل شيء كبيت من الورق".

وقال عن الهزيمتين المتتاليتين، "نعم إنها نكسة بالتأكيد".

"كان هناك كثير من إهدار الفرص التهديفية أمام أرسنال وتشيلسي، ولم يمض وقت طويل حتى كنا أفضل عندما تغلبنا على لايبزيغ وباريس سان جيرمان، يجب أن تثق بنفسك وباللاعبين".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأصر سولسكاير على أنه يحظى بدعم النائب التنفيذي لرئيس النادي إد وودوارد، وصناع القرار الرئيسيين الآخرين في "أولد ترافورد".

"لقد أجريت دائماً حواراً جيداً للغاية ومنفتحاً وصادقاً وإيجابياً مع النادي، لقد أظهروا قيادة قوية منذ أن جئت، وهم معي اليوم، الأجواء مميزة وهادئة في مانشستر، لا أتوقع أن تتحول الأجواء المشمسة إلى رياح".

"هناك دائماً ضغوط وتوقعات بشأننا، كنت لاعباً في مانشستر يونايتد وتعلمت كيفية التعامل مع الأوقات الجيدة والسيئة".

"أنت مدرب أو مدير فني كبير عندما تفوز وتكون سيئاً، عندما تخسر؛ لأن هذه هي آخر مباراة لعبتها، تتحول كل لعبة كرة قدم إلى تاريخ سريع ونحتاج إلى الذهاب لغوديسون بارك في حالة ذهنية إيجابية".

وأضاف سولسكاير، أن الضغط لم يكن له أثر شخصي، وقال "عليك أن تكون قوياً عقلياً، فهناك مطالب على أي لاعب ومدرب ومدير في مانشستر يونايتد وأيضاً هناك توقعات كبيرة ".

"نحن في أفضل وأكبر ناد في العالم، ولا تتوقع أي شيء سوى الانتقادات إذن، إنها الطريقة التي تتعامل بها مع تلك الانتكاسة. وما رأيته من اللاعبين الذين ركزوا عليهم بشدة".

© The Independent

المزيد من رياضة