Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يؤكد عمل بوغبا على تحسين لياقته لتجاوز الفترة الصعبة

تسبب لاعب خط وسط مانشستر يونايتد في ركلة جزاء حاسمة في هزيمة فريقه أمام أرسنال الأحد

بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

اعترف أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بأن لاعبه بول بوغبا لا يزال يعمل في طريق العودة إلى اللياقة البدنية، بعد فترة صعبة للاعب خط وسط اليونايتد.

وتسبب بوغبا في ركلة جزاء حاسمة في هزيمة فريقه أمام أرسنال، الأحد، ثم ادعى لاحقاً أنه كان مرهقاً ومتحمساً قليلاً أثناء التدخل ضد هيكتور بيليرين.

وكافح اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً لإيجاد مستواه منذ أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا خلال فترة التوقف الدولية في أغسطس (آب)، على الرغم من لعبه أساسياً في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعافيه.

وكان بوغبا، الذي غاب كثيراً عن الموسم الماضي بسبب الإصابة، داخل تشكيلة سولسكاير الأساسية في الأسابيع الماضية وخارجها، واعترف مدرب يونايتد أن لاعبه يمر حالياً بوقت صعب في مسيرته.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سولسكاير "كل لاعب يشعر بالإحباط ويصاب بخيبة أمل بعد الهزيمة، نحن بحاجة إلى استرارية في الأدء من كل لاعب من لاعبينا، هذا ما نريده".

"لقد مر بول بفترة صعبة مع إصابة الموسم الماضي ثم إصابته بكوفيد، وهو يعمل على لياقته، لقد رأينا كثيراً من الإيجابيات أخيراً ونأمل أن يستمر ذلك".

واعتذر بوغبا عن خطئه ضد أرسنال في المقابلات التي أجريت بعد المباراة. وقبل رحلة دوري أبطال أوروبا إلى باشاك شهير في إسطنبول، اعترف سولسكاير بأنه لا يزال يعمل على تحسين لياقته البدنية.

وأضاف مدرب يونايتد "في أي موقف، أنت لاعب لائق وبول يعرف في تلك الحالة بالضبط أنه كان بإمكانه التعامل مع الأمر بشكل أفضل وقد رفع يده".

"هذا هو الوضع في اللعبة وإيقاعها العالي واللياقة (أساسية) كلما ملكتها يمكنك القيام بالمزيد، وهذا ينطبق على كل لاعب كرة قدم في جميع أنحاء العالم".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة