Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا يكشف مدة غياب أغويرو عن مانشستر سيتي بعد إصابته

قد لا يشارك المهاجم الأرجنتيني في لقاء الدوري الإنجليزي ضد ليفربول الشهر المقبل

سيرجيو أغويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

قد يغيب سيرغيو أغويرو عن الملاعب مدةً تصل إلى شهر، بسبب إصابة عضلية، في وقت لا يزال بيب غوارديولا غير عالم تحديداً بالمدة التي سيغيب فيها الهداف الأول لمانشستر سيتي.

واستُبدل أغويرو في الشوط الأول من المباراة التي تعادل فيها سيتي بنتيجة 1-1 مع وست هام يونايتد، السبت 24 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، في استاد لندن، بعد أن عاد أخيراً من جراحة في الركبة، غيّبته عن الملاعب منذ يونيو (حزيران) الماضي.

ويمكن أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً الآن عن الجزء الأكبر من منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بعدما غاب عن رحلة الفريق لمواجهة أولمبيك مرسيليا، مساء الثلاثاء الماضي، في استاد "فيلودروم".

وقد يغيب أغويرو عن لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول حامل اللقب، يوم الأحد بعد المقبل، لكن غوارديولا لم يستطع تحديد جدولاً زمنياً لعودة المهاجم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال مدرب السيتي في مؤتمره الصحافي قبل المباراة في مرسيليا إن "الأمر يعتمد على الإصابة، أعتقد أن 10 إلى 15 يوماً هي الحد الأدنى، إذا كانت أطول قليلاً فستكون ثلاثة أسابيع، أو ربما شهراً". وأضاف "الإصابات العضلية عادةً لا تتحرك في فجوات كهذه، وحالة سيرغيو ستكون هي نفسها، ولن يكون هناك استثناء".

وأصر غوارديولا على أن سيتي لم يستعجل عودة أغويرو بعد جراحة الركبة التي منعته من الظهور حتى الفوز بنتيجة 1-0 على أرسنال في 17 أكتوبر الحالي.

وقال "لم نتسرع في العودة، وكنا صبورين بشكل لا يصدق، ولم نجبره على العودة، ولم نجبر الأطباء. عندما يخبرني الناس أنه جاهز، بالطبع كنا نعلم أنه لم يكن في أفضل حالة للعب، ومن دون تدريب، لكن كان من المهم اللعب لـ55 أو 60 دقيقة"، مضيفاً "حاولنا تجنب آخر 25 أو 30 دقيقة، عندما تتعب العضلات، لكن لسوء الحظ كان هناك عمل شاق في إحدى كرات الشوط الأول، كان سيئ الحظ، ذهب لإيقاف تمريرة طويلة وشعر بشيء ما، أتمنى أن يتعافى قدر الإمكان".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة