Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سون يكشف كيف يساعد مورينيو فريق توتنهام على التتويج بالبطولات

المدرب البرتغالي مسؤول عن الفريق منذ عام تقريباً

سون هيونغ مين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

قال سون هيونغ مين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إن الغرباء ربما يُسيئون فهم أسلوب جوزيه مورينيو الشديد، ورغبته في الفوز، لكن داخل النادي يُنظر إليه على أنه شخص ودود، يعمل بأسلوب عقلي صحيح قادر على الفوز بالبطولات لصالح النادي.

مورينيو، المدير الفني السابق لأندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وريال مدريد، تولى المسؤولية الفنية لتوتنهام خلفاً لموريسيو بوتشيتينو خلال الموسم الماضي، بعد أشهر فقط من قيادة سلفه فريق سبيرز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

لكن، على الرغم من تلك الخطوات إلى الأمام، فشل بوتشيتينو في مساعدة فريقه للفوز بأي بطولة خلال فترة وجوده في النادي، ويشعر سون أن الفريق واثق من قدرة مورينيو على تغيير ذلك، بعد البداية الجيدة لموسم 2020-2021.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال سون لموقع "غول.كوم"، "بعض الناس يسيئون فهم المدير، ربما يكون لديهم رأي مختلف مقارنة بما هو عليه بالفعل، لكننا نراه كل يوم والأجواء رائعة في ملعب التدريب، نحن نضحك ونبتسم كل يوم، ويمكنك رؤية ذلك في فيديو أمازون". أضاف "لديه عقلية الفوز، ونعتقد جميعاً أنه يمكن أن يحقق لنا النجاح، ويأخذنا إلى المستوى التالي".

وأوضح "نحن الآن معاً لمدة عام تقريباً، وكان الأمر رائعاً، كان الموسم الماضي صعباً في بعض الأحيان مع كل الإصابات التي تعرضنا لها، لكننا بدأنا هذا الموسم بشكل جيد. أريد فقط الحفاظ على هذا الشعور وتحقيق النجاح معه".

وكرر إريك لاميلا تلك المشاعر، قائلاً إن علاقة المدير الفني مع الفريق هي على أعلى مستوى، وهم واثقون من قدرته على إعادة توتنهام إلى حصد البطولات. وأضاف "أياً كان ما قد يقوله الناس عنه، أجد أن مورينيو شخص لطيف حقاً، ونحن نبتسم معه كل يوم. إنه صادق للغاية مع اللاعبين، ولدينا علاقة جيدة معه، كما أنه شخص فائز دائماً، ونريد الفوز معه".

© The Independent

المزيد من رياضة