Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كورونا يطرق أبواب مشاهير الفن والرياضة مرة ثانية

أبرزهم جونسون ورونالدو وكابور والفيروس يلاحق النجوم العرب في مواقع التصوير 

دوين جونسون في كواليس فيلمه الجديد "Red Notice" الذي توقف تصويره  (الصورة تخضع لحقوق الملكية الفكرية -  الحساب الرسمي للفنان على إنستغرام)

مثلما كانت الموجة الأولى لجائحة كورونا مصحوبة بهلع من نوع خاص فجره المشاهير والنجوم، الذين أعلنوا إصاباتهم بالفيروس مطلع الربيع الماضي، كان أبرزهم توم هانكس، ومادونا، وأدريس ألبا، ورجاء الجداوي التي أودى الفيروس بحايتها، وغيرهم، جاءت الموجة الثانية من العدوى أسرع من المتوقع، فبعد أشهر من الهدوء أعلنت الموجة الثانية عن نفسها بقوة في دول العالم، وحتى قبيل قدوم فصل الشتاء. وباتت أنباء إصابات المشاهير ونجوم الفن متداولة بشكل يومي، لتؤكد أن الاطمئنان الذي ظهر خلال الفترة الماضية كان زائفاً، وأن الفيروس الذي بات الشغل الشاغل لحكومات الدول، لا يزال خطيراً ولم تتقلص رقعة انتشاره.

 

 

كورونا يضرب ملاعب كرة القدم

لاعب نادي الزمالك المصري فرحاني ساسي، أحدث من أعلنت إصابتهم بفيروس كورونا، عقب وجوده في معسكر الفريق في المغرب، وجاءت نتيجة مسحته إيجابية ووضع في العزل الصحي. كما كان اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو من أبرز مشاهير العالم الذين أصيبوا أخيراً بفيروس كورونا، إذ أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، وأكد أنه يقاوم المرض بشكل جيد وتحسنت حالته. اللافت أن رونالدو وعائلته خلال ذروة تفشي فيروس كورونا حرصوا على الانعزال بعيداً في إحدى جزر البرتغال، ولكن بعد عودته إلى الملاعب أصيب بالفيروس. وبالتزامن مع عودة النشاط الرياضي في الأندية تم الكشف خلال الأسابيع الماضية عن إصابات عدة في صفوف اللاعبين، بينهم ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وزلاتان إبراهيموفيتش لاعب إي سي ميلان الإيطالي، والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جريمان، وعدد آخر من لاعبي الفريق، بينهم كيليان مبابي ومارو إيكاردي وأنخيل دي ماريا، كما أصيب رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي ومجموعة أخرى من لاعبي الفريق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

نجوم السينما في مرمى كورونا

فيما صدم النجم العالمي دوين جونسون محبيه بإعلان إصابته هو وأفراد أسرته بفيروس كورونا، واضطر لإيقاف تصوير فيلمه الجديد Red Notice، حتى تماثل للشفاء منتصف الشهر الماضي، وفي الفترة ذاتها تم الكشف عن إصابة روبرت باتينسون بالفيروس أثناء تصويره فيلم "The Batman". فعلى رغم الإجراءات الاحترازية المتبعة في مواقع التصوير فإن إصابات كورونا في الكواليس تأخذ منحى تصاعديا، إذ أوقف قبل أيام تصوير المسلسل الهندي "Naagin 5" بعد إصابة بطله شاراد مالهوترا بالفيروس، بالإضافة إلى أفراد عائلته وعدد من طاقم تصوير العمل، وخلال الفترة الماضية أيضاً، شُخص عدد من مشاهير بوليوود بإيجابية مسحاتهم، بينهم الممثل أرجون كابور وصديقته الممثلة ماليكا أرورا، بالإضافة إلى ظهور إصابات في عائلة الممثل الهندي أرجون بيجلاني نجم مسلسل "حب خادع".

وعربياً أُعلن قبل فترة قصيرة عن إصابة لاعب نادي الهلال السعودي سالم الدوسري بفيروس كورونا، وانضم بذلك إلى 15 مصاباً في الفريق، فيما توفي اللاعب السابق لفريق كرة القدم العراقي ناظم شاكر متأثراً بإصابته بالفيروس بعد أن تدهورت حالته، وخلال شهر سبتمبر (أيلول) الماضي، أعلنت وفاة الممثل السوري مروان إدلبي بسبب مضاعفات كورونا، وكذلك كانت وفاة المغني الجزائري حمدي بناني عن عمر يناهز 77 عاماً.

 

 

نجوم الفن يحذرون

الممثل المصري الشاب محمود الليثي أكد أيضاً أنه مصاب بالفيروس على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، وعلى رغم تحسن حالته، إلا أنه أعلن أن والدته وزوجته تعانيان كثيراً وحالتهما الصحية غير مستقرة، فقد أصيبتا بالفيروس مثله، وسأل الجميع الدعاء لهما.

وفي الفترة ذاتها أعلن المطرب هيثم نبيل على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إصابته بفيروس كورونا، وبعدها بأيام كُشف عن إصابة باقي أفراد أسرته. الأمر نفسه قاله المخرج المصري محمد سامي، بعدما ثبتت إيجابية مسحته. ويبدو أنه اكتشف الأمر مبكراً، إذ لم تظهر الأعراض على المتعاملين معه، ومن بينهم زوجته الممثلة مي عمر حيث جاءت نتيجة اختبارها سلبية.

 

وشهدت الأسابيع الماضية أيضاً شفاء الفنانتين العمانيتين فخرية خميس، وزارا البلوشي من الفيروس، وأيضاً شفاء زوجة الفنان عمر الشناوي وابنه، كما أعلنت الفنانة نادية مصطفى أنها تعافت. أما الإعلامية اللبنانية نادية البساط فظلت تقاوم آثار الفيروس، وقد خرجت من المستشفى على كرسي متحرك مطلع أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

المزيد من منوعات