Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جيمي كاراغر يصف تعليقات ماوريسيو ساري بـ"الغباء" بعد انتقاد الظهور الأول للاعبه الناشئ كالوم هدسون أودوي مع إنجلترا

شارك اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2020 ضد الجبل الأسود، ولكنه كافح في اللعب مع البلوز

كالوم هدسون أودوي لاعب المنتخب الإنجليزي وفريق تشيلسي. (رويترز)

وصف جيمي كاراغر تعليقات ماوريسيو ساري حول كالوم هدسون أودوي بأنها "غبية"، بعد انتقاد الظهور الدولي الأول للاعب مع منتخب إنجلترا.

وشارك اللاعب، البالغ من العمر 18 عاماً، في الفوز 5-1 على الجبل الأسود، لكنه وجد صعوبة في كسب وقت للعب مع البلوز بسبب وجود لاعبين ذوي خبرة، مثل إيدن هازارد وويليان وبيدرو، الذين يتنافسون على اللعب أساسياً.

وتلقى هدسون أودوي عروضا متعددة من بايرن ميونيخ مع اهتمام من ليفربول أيضاً في ظل أن عقده ينتهي في عام 2020، إلا أن البلوز أصبح واثقاً الآن من إقناع اللاعب بتمديد عقده.

لكن ساري اعترف بأنه لم يكن معجباً بالدقائق العشرين التي شاهدها من هدسون أودوي وهو يرتدي قميص إنجلترا، مما أثار غضب كاراغر.

وقال كاراغر في سكاي سبورتس "ليس لديّ مشكلة في قوله ذلك، ولكن بشكل خاص بينه وبين لاعبه، ولكن حتى قوله علناً ​​ليس نهاية العالم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"مشكلتي الرئيسية مع ما قاله ساري عن هدسون أودوي، أنني وضعت نفسي في موقف الفتى".

"عندما قال لقد شاهدت فقط 20 دقيقة من المباراة، وفي العشرين دقيقة التي شاهدتها، لم يلعب جيداً".

"هذا الفتى يلعب مباراته الدولية الأولى، فلماذا لا تشاهد المباراة كاملة؟ هذا رقم 1".

"يمكنك القول إنه يشاهد الكثير من لاعبيه في فريق تشيلسي، وهم يمرون عبر قنوات مختلفة، والحقيقة إنك لا تحتاج إلى مشاهدتهم، فهؤلاء أعمارهم 27 و28 و29 عاماً".

"هذا طفل صغير، هل يمكنه التعامل مع أضواء اللعب في إنجلترا؟ هذا فتى أحاول الاحتفاظ به في ناديي، فهل أتجاهل ظهوره الدولي الأول، والذي ربما يكون أكبر شيء حدث له كلاعب كرة قدم، فهل أتجاهل مباراته ثم أقول خلال العشرين دقيقة التي شاهدتها، لم يلعب جيداً".

"يمكنني أن أتخيل أن من هم فوق ساري في تشيلسي يهزون رؤوسهم ويقولون.. لماذا تقول هذا الشيء الغبي في المؤتمر الصحفي؟ نحن نحاول دفع هذا الفتى إلى توقيع عقد جديد".

"وإن لم تشاهده، كن ذكياً، استخدم عقلك، وقل إنك شاهدته، أعتقد أنه من الغباء قول ما قاله".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة