Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

حمدالله ينذر النصر السعودي بعدم الاستمرار مع الفريق

الإدارة تبحث عن الحلول لقطع الطريق قانونيا أمام محاولات فسخ التعاقد

عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي ( المركز الإعلامي بنادي النصر)

يعاني نادي النصر السعودي من أزمة جديدة تدور داخل جدرانه، إذ وجّه لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله إنذاراً إلى إدارة النادي يهدد فيه بفسخ عقده في حال لم يحصل على مرتباته المتأخرة. وتسببت الصفقات التي أبرمتها إدارة "النصر" في حالة كبيرة من الانقسام، إذ أبدى اللاعبون رغبتهم في تقاضي مستحقاتهم المتأخرة التي لم تُدفع لهم منذ فترة.


توجيه انذار

وبحسب ما ورد في تقارير سعودية، فإن وكيل أعمال المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، وجّه رسالة إلكترونية إلى إدارة النادي تفيد بتأخر رواتبه الشهرية، وبأنه بدأ باتخاذ الخطوات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات، وأولها توجيه هذا الإنذار ومتابعته.
وتعيش إدارة نادي النصر أزمة مالية خانقة تسببت في تأخر رواتب اللاعبين الأجانب والمحليين والطاقم الفني. كما تسعى إدارة النادي إلى مخاطبة عدد من أعضاء الشرف لتوفير سيولة مادية تؤمن بعض الرواتب لمنع فسخ أي عقود كما حدث مع البرازيلي باولو جوليانو.
وقد يلجأ وكيل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل فسخ عقده، على غرار الجزائري يوسف بلايلي الذي فسخ عقده مع نادي أهلي جدة السعودي بسبب عدم تقاضيه رواتبه المتأخرة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


10 صفقات

وأبرمت إدارة النصر 10 صفقات، شارك بعضها في ما تبقى من دوري أبطال آسيا، على أن تظهر باقي الصفقات خلال الموسم الجديد.

وتعاقدت إدارة النصر مع خالد الغنام لاعب المنتخب الأولمبي السعودي، ومع عبد الفتاح عسيري، لاعب وسط نادي أهلي جدة والمنتخب السعودي، بعقد يمتد لـ3 سنوات. بالإضافة إلى الكوري الجنوبي كيم جين سو، لاعب فريق "جيونبوك هيونداي"، إلى جانب محترف آخر هو بيتي مارتينيز، لاعب أتالانتا يونايتد الأميركي، في صفقة وصفها البعض بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

كما تم التعاقد أيضًا مع عبد المجيد الصليهم من صفوف فريق الشباب، بالإضافة إلى عبد الله الشنقيطي (21 سنة)، لمدة 3 مواسم من فريق الأنصار، وحارس المرمى أمين بخاري من صفوف اتحاد جدة، فضلاً عن أسامة الخلف، القادم من صفوف الحزم، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات. إلى جانب الثنائي عبد العزيز العلاوي، ظهير أيسر فريق أحد، بعقد يمتد لـ3 سنوات، وعلي الحسن قادماً من الفتح.

وجاءت هذه الصفقات التي أبرمها النصر بعدما تكفل الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز، عضو الشرف في النادي، بقسم كبير من أموال هذه التعاقدات.


هداف الفريق

ويُعد المهاجم المغربي حمد الله أحد العناصر المؤثرة في قائمة النصر السعودي، فمنذ أن ارتدى قميص العالمي، وهو هداف الفريق، حيث حصل على لقب هداف الدوري، حيث كان على رأس القائمة هذا الموسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما سجل 29 هدفاً.

وفي موسم 2018-2019، تمكن عبد الرزاق حمد الله أيضاً من حصد لقب الهداف، وهي النسخة التي توّج بها النصر بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وسجل المهاجم المغربي خلالها 35 هدفاً.

وفقد النصر في النسخة الأخيرة من الدوري السعودي اللقب الذي ذهب إلى غريمه التقليدي فريق الهلال، كما لم ينجح النصر في الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، حيث خرج من نصف النهائي على يد فريق برسيبوليس الإيراني بركلات الترجيح.

المزيد من رياضة