Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يستبعد روميرو وجونز وروخو من دوري أبطال أوروبا

أغفل سولسكاير ثلاثي الفريق لصالح التعاقدات الجديدة

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

استقر مانشستر يونايتد على قائمته التي ستخوض منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع استبعاد سيرجيو روميرو وفيل جونز وماركوس روخو.

وتم ضم اللاعبين الجدد إدينسون كافاني وأليكس تيليس وفاكوندو بيليستري كجزء من اختيار المدير الفني أولي غونار سولسكاير المكون من 25 لاعباً.

وتم إدراج ماسون غرينوود وتيدين مينغي وراندون ويليامز في القائمة الرديفة ليونايتد كلاعبين ولدوا بعد 1 يناير (كانون الثاني) 1999.

ويعتبر حذف روميرو من القائمة هو الأكثر جدارة بالملاحظة، حيث فضل سولسكاير حارس المرمى المخضرم لي غرانت.

وكان روميرو هو الخيار الثاني لحارس مرمى يونايتد طوال الموسم الماضي، لكنه تراجع في الترتيب بعد عودة دين هندرسون من الإعارة إلى شيفيلد يونايتد.

وفشل الدولي الأرجنتيني حتى الآن في تأمين الابتعاد عن ملعب "أولد ترافورد"، حيث انتقدت زوجته إليانا غويرسيو النادي علناً بسبب معاملة النادي لزوجها.

وخاض جونز ثماني مباريات فقط مع يونايتد في الموسم الماضي، حيث عانى اللاعب، البالغ من العمر 28 عاماً، موسماً آخر، وخرج ملطخاً بالإصابات ومخاوف اللياقة البدنية.

وشابت مسيرة روخو في "أولد ترافورد" كثرة الإصابات، حيث لعب الأرجنتيني تسع مرات مع يونايتد في الموسم الماضي، قبل أن يقضي النصف الثاني من الموسم على سبيل الإعارة في إستوديانتس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويضم فريق مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا:

حراس المرمى: ديفيد دي خيا - لي غرانت - دين هندرسون

المدافعون: فيكتور ليندلوف - إريك بايلي - هاري ماغواير - لوك شاو - تيموثي فوسو مينساه - أليكس تيليس - آرون وان بيساكا - أكسل توانزيبي

الوسط: بول بوغبا - خوان ماتا - جيسي لينغارد - فريد - برونو فيرنانديز - دانيال جيمس - فاكوندو بيليستري - نيمانيا ماتيتش - دوني فان دي بيك - سكوت ماكتوميناي

المهاجمون: إدينسون كافاني - أنتوني مارسيال - ماركوس راشفورد - أوديون إيغالو

 

© The Independent

المزيد من رياضة