Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وفاة مدرب مصري بأزمة قلبية بعد احتفاله بإحراز فريقه هدفا

تبادل الاتهامات لعدم وجود سيارة إسعاف في الملعب

المدرب أكرم حفيلة خلال إدراته المباراة قبل وفاته بلحظات (صفحة مركز شباب فارسكور)

مفاجأة لم يتوقعها أحد مما كانوا في أرض الملعب، ففي لحظات سقط أحد الأشخاص على الأرض مغشياً عليه، الشخص هو أكرم حفيلة مدرب مركز شباب "فارسكور" الذي يلعب بدوري الدرجة الرابعة بمسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم، الأمر حدث الثلاثاء، السادس من أكتوبر (تشرين الأول)، وما زالت المفاجأة تلقي بظلالها على الوسط الرياضي بعد انتشار العديد من الفيديوهات والصور الخاصة بلحظات وفاة المدير الفني داخل الملعب خلال مباراة فريقه أمام الروضة، ضمن المباريات المؤهلة للتصفيات النهائية لدوري القسم الثالث، حيث تعرض المدرب لأزمة قلبية أثناء الشوط الأول، وتم حمله من قبل لاعبي فريقه ونقله لأحد المستشفيات لكن كان المدرب قد فارق الحياة.

تواجد نجل أكرم حفيلة

وشهدت المباراة تواجد نجل أكرم حفيلة في المباراة وهو لاعب بصفوف فريق شباب "فارسكور" والذي دخل في نوبة بكاء شديدة.

من جانبه، قال فؤاد حوزه المدرب العام لمركز شباب "فارسكور" والصديق المقرب للمدرب الراحل لـ "اندبندنت عربية"، "قبل نهاية شوط المباراة الأول، تقدم "فارسكور" بالهدف الأول عن طريق رامي بصل، ثم عزز محمد عويضة تقدم فريقنا مسجلاً الهدف الثاني، وغمرت الفرحة اللاعبين وتوجه بعضهم إلى المدرب حفيله لاحتضانه امتناناً لمجهوده وعمله مع الفريق، لكن لم تدم تلك الفرحة طويلاً، فبعد لحظات سقط المدرب على الأرض مغشياً عليه ليتحول الملعب إلى صراخ ودهشة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

فارق الحياة

أضاف حوزه، "لم نعلم وقتها أنه قد فارق الحياة، بحثنا عن سيارة الإسعاف ولم نجدها، حاول أحد لاعبي الفريق الآخر (الروضة) محاولة إيقاظه عن طريق القيام ببعض الإسعافات الأولية لكن من دون جدوى، وحملناه وتوجهنا به خارج الملعب، وحملته سيارة الشرطة إلى مستشفى إحدى المدن القريبة "رأس البر".

وبسؤاله عن سبب عدم وجود سيارة الإسعاف، قال، "هذا ليس من شأننا، نادينا ونادي الروضة تقاسما المبلغ المالي المخصص لاستقدام الحكام، الملعب وسيارة الإسعاف، وتم دفعها لدى منطقة دمياط"، وأضاف، "لو كانت هناك سيارة إسعاف كان الموضوع اختلف، لكنه قضاء الله".

من جانبه، قال هاني مطر رئيس منطقة دمياط لـ "اندبندنت عربية"، "التقصير ليس منا، نحن أخطرنا الشرطة والإسعاف، والمتعارف عليه أن يبدأ الحكم المباراة كما هو مقرر، ويشير في تقريره إلى واقعة عدم وجود سيارة الإسعاف".

واختتم قائلاً "نحن تأكدنا من أن وجود سيارة الإسعاف من اختصاص حكام المباراة، وفي القانون لا يوجد ما يمنع عدم إقامة المباراة إذا لم توجد سيارة الإسعاف".

المزيد من رياضة