Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد ضد واتفورد: أولي غونار سولسكاير يقول إنه يحتل "مقعد القيادة" في سباق المراكز الأربعة الأولى

حصل سولسكاير على ثلاث نقاط من مباراته الأولى مع يونايتد كمدير فني دائم

يعتقد أولي غونار سولسكاير أن مانشستر يونايتد هو سيد مصيره في المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأوائل، لكنه اعترف بأن فريقه يمكن أن يلعب بشكل أفضل بعد فوزه غير المقنع على واتفورد.

وحصل سولسكاير على ثلاث نقاط من مباراته الأولى مع يونايتد كمدير فني جديد بعقد دائم، بفضل هدفي الشوط الأول من ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال.

وكان يونايتد الأقل خطورة لفترات طويلة ضد واتفورد، وكان عليه أن يحافظ على نقاطه الكاملة بعدما سجل عبد الله دوكوري هدفاً متأخراً للفريق الزائر الرائع.

ومع ذلك، فقد حقق الفوز عودة فريق سولسكاير إلى المراكز الأربعة الأولى وتسلق فوق أرسنال، الذي يستضيف نيوكاسل يونايتد ليلة الإثنين، وادعى النرويجي بعد صافرة النهاية أن يونايتد يسيطر ببطء على مصيره.

وقال "هناك أربعة فرق جيدة للغاية تتنافس على مركزين، ونحن تقريباً في مركز القيادة، لقد منحنا لأنفسنا فرصة جيدة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وخسر يونايتد مباراتيه الأخيرتين في ظل قيادة سولسكاير للفريق بصفة مؤقتة، أمام أرسنال في الدوري وولفرهامبتون واندررز في دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي.

لذلك شعر سولسكاير أن أول مباراة في فترة عمله بدوام كامل كأنها بداية جديدة، وذلك على الرغم من اعتراف سولسكاير بأن يونايتد يمكنه بل يجب عليه أن يُحسن من أدائه المُخيب.

وقال يوم السبت "شعرنا كفريق أن هذه بداية جديدة بعد خيبة أمل ولفرهامبتون، إنها تقريباً أول مباراة في الدوري، لقد حققنا فوزاً كبيراً، وهذا أمر رائع، لكنني أعتقد أن الجميع يعلم أنه يمكننا تقديم أداء أفضل".

وأضاف سولسكاير "في أول 20 دقيقة، بدأنا بمستوى غاية في البطء والسوء، ويمكن أن نرى أننا لعبنا بلاعبين عائدين لتوهم من الإصابات ولم نتمكن من تدريبهم".

"إنها إحدى المباريات الأولى بعد التوقف الدولي، ولذلك نعرف أنها يمكن أن تكون تمهيداً للقادم كقشرة الموز".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة