Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب ينسب الفضل إلى أستون فيلا بإجبار ليفربول على أداء مليء بالأخطاء

ألحق الفيلانس هزيمة قاسية بالأبطال بنتيجة 7-2

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

أشاد يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بأداء منافسه أستون فيلا بعد هزيمة ليفربول بنتيجة 7-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال إن فريقه ارتكب كل خطأ ممكن في تلك الليلة.

وفاز حامل لقب الدوري بثلاث مباريات من أصل ثلاث، متجهاً إلى مباراة مساء الأحد، لكنه بدأ بداية مروعة لم يتعاف منها، إذ أحدث فريق المدير الفني دين سميث صخباً في ملعب "فيلا بارك".

وأشار كلوب إلى الأخطاء الدفاعية، وقلة رد الفعل من فريقه، واتخاذ القرارات السيئة، والتصرفات غير الراجحة بالكرة، بين أسباب تنازل ليفربول عن نظافة شباكه، لكنه عزا الفضل إلى أصحاب الأرض في إجبارهم فريقه على المرور بتلك اللحظات.

وقال كلوب لشبكة "سكاي سبورتس" بعد نهاية المباراة، "يمكنني أن أخبرك بما رأيت، لقد كانت مباراة، لأسباب مختلفة حدث ما حدث، أستون فيلا أظهر أداء مميزاً وفرض علينا كل الأخطاء التي ارتكبناها".

"لعبنا وفقاً لما أرادوا في أول هدفين، والثالث جاء ليضخم الأمر، ثم سارت المباراة في اتجاه محدد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أدريان ارتكب خطأ وكان له تأثير، لكن لا ينبغي أن يحدث ذلك، لم يكن رد الفعل جيداً، فقدنا الحبكة وكان هجومنا جيداً حقاً، ولكن عندما كان فيلا يفوز بالكرة كانوا في كل مرة يذهبون بهجمة مرتدة، وكانت درجة حمايتنا لمرمانا أقل من المتوسط".

"لحظاتنا الجيدة لم تؤد إلا إلى هدفين، بينما أدت فرصهم إلى أهداف كثيرة في كل مرة".

"كانوا يطيرون، كنا منفتحين جداً، كل الأشياء التي يجب عليك عدم القيام بها في مباراة كرة قدم قمنا بها الليلة، لكن الفضل يعود إلى فيلا لأنهم جعلونا نفعل ذلك".

ويأمل كلوب أن يكون فريقه قد جمع كل العروض السيئة في مباراة لمدة 90 دقيقة، إذ يواجه "الريدز" فريق إيفرتون في ديربي "ميرسيسايد" بعد الاستراحة الدولية.

"بدا الأمر كما لو أننا وضعنا كل قمامتنا في مباراة واحدة، الليلة لم تكن قذرة، لكنها كانت سيئة، أود أن أحصل على جلسة تدريبية غداً لكن الأولاد سيذهبون إلى منتخباتهم الوطنية، لذلك لدي الوقت للعثور على بعض الكلمات للأولاد وسنستخدم اليومين السابقين للديربي".

© The Independent

المزيد من رياضة