Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

طفل أم طفلة ملكية: يقول المراهنون إنّ ميغان ماركل والأمير هاري سيرزقان بفتاة

من المتوقع أن تضع دوقة ساسكس مولودها في الأسابيع المقبلة

متوسط الرهان على اسم الطفل الملكي يكون عادة جنيهًا إسترلينيًا ونصف الجنيه (رويترز)

يقترب موعد ولادة دوقة ساسكس بسرعة، وتتزايد الرهانات في الوقت الذي يتكهن فيه المواطنون حول كل التفاصيل، ابتداء من مسألة نيل المولود لقبًا ملكيًا وصولًا إلى ما سيكون إسم عائلته.

أما بالنسبة إلى جنس المولود، فوفقًا لما قالته وكالة الرهانات "وليام هيل" و مقرها لندن أن المراهنين يشيرون حاليًا إلى أنّ ميغان ماركل سترزق بفتاة مع رهانات بنسبة 6/4 مقابل 11/10 للمولود الذكر.

وفي حديثه إلى الاندبندنت، أوضح روبرت آدمز، المتحدث باسم مؤسسة "ويليام هيل"، أنّ متوسط الرهان على اسم الطفل الملكي يكون عادة جنيهًا إسترلينيًا ونصف الجنيه.

ومع ذلك ، فقد كشف آدمز أنه قبل بضعة أسابيع راهن شخص ما بـ 500 جنيه إسترليني على أن يكون الطفل الملكي فتاة، وبدأت قيمة المراهنات منذ ذلك الحين بالارتفاع  بسرعة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

اليوم، خفّض "ويليام هيل" تسعيرة الرهانات الموضوعة على احتمال أن يكون الطفل الملكي فتاة بسبب زيادة حجم الرهانات الجديدة بشكل كبير بين عشية وضحاها.

ويضيف آدمز: "من المثير للدهشة أن 88 في المائة من النقود في هذا السوق تراهن على أنّ المولود الملكي الجديد ستكون فتاة. وفي الماضي، نادراً ما أخطأت مثل هذه الرهانات".

وبالطبع ، فإنّ جنس الطفل الملكي ليس الشيء الوحيد الذي يراهن عليه الناس، فهناك الاسم أيضًا. ويحتلّ إسم "ديانا" الصدارة في المجموعة بنسبة 12/1، تكريمًا لوالدة الأمير هاري الراحلة، ديانا، أميرة ويلز.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من فنون