Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يستعد للتعاقد مع إدينسون كافاني لمدة عام

من المقرر أن يسافر كافاني إلى مانشستر للخضوع للكشف الطبي

إدينسون كافاني الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

يجري مانشستر يونايتد الإنجليزي محادثات متقدمة للتعاقد مع إدينسون كافاني، في صفقة انتقال حر، مع استعداد الأوروغواياني للانتقال إلى "أولد ترافورد".

ومن المقرر أن يسافر كافاني إلى مانشستر لإجراء الفحص الطبي قبل توقيع عقد مدته عام واحد مع خيار تمديد إقامته حتى عام 2022.

وظل اللاعب، البالغ من العمر 33 عاماً، بلا ناد منذ أن أنهى إقامته لمدة سبع سنوات في باريس سان جيرمان الفرنسي، هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يحصل كافاني على أجر ضخم في "أولد ترافورد"، على الرغم من أن هذا الأجر سيعوضه النادي جزئياً، بعدم وجود أي رسوم انتقال مدفوعة في الصفقة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويعتبر يونايتد أن لاعب منتخب أوروغواي الدولي، بمثابة النجم المضمون الذي يتوافق مع فلسفة التعاقدات المتمثلة في الجمع بين الجودة العالية للاعبين الوافدين لدمجهم مع المواهب المحلية.

ومن المنتظر أن يكون كافاني قادراً على دعم تطوير اللاعبين الشباب، لا سيما أمثال أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد وماسون غرينوود في هجوم يونايتد.

وسيوفر الأوروغواياني تغطية لمارسيال مع عودة أوديون إيغالو المعار إلى شنغهاي شينهوا في يناير (كانون الثاني)، وقد سجل كافاني 200 هدف في 301 مباراة مع باريس سان جيرمان.

ولم يتخل يونايتد بعد عن الأمل في التعاقد مع هدفه الأول جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني، على الرغم من استمرار المفاوضات المطولة في طريق مسدود.

 

© The Independent

المزيد من رياضة