Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

التغريدات الصوتية تصل إلى تويتر بشكل رسمي

قريبا يطلق التطبيق خاصية القصص لمدة 24 ساعة التي تشبه بحد كبير سناب شات

تويتر يتيح مزة التغريد بشكل صوتي بمدة لا تتجاوز 140 ثانية (رويترز)

أطلق تطبيق تويتر وبشكل رسمي التغريدات الصوتية لجميع المستخدمين حول العالم. هذه الميزة كانت في الأيام الماضية حصرية لبعض المستخدمين ومتاحة بشكل تجريبي، ولكنها أصبحت متاحة بشكل رسمي لعموم المستخدمين.

ويتوقع أن تزيد هذه الخدمة التفاعل في تويتر، وتزيد عدد المستخدمين، خصوصاً أن تويتر الآن تتيح التواصل بين المستخدمين بعدة طرق، وهي الكتابة، وأيضاً الصور والفيديو، بجانب البث المباشر، والآن الصوتية وقريباً خاصية القصص لمدة 24 ساعة التي تشبه بحد كبير تطبيق سناب شات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

تمكن هذه الميزة المستخدمين بشكل رسمي من التغريد بشكل صوتي بمدة لا تتجاوز 140 ثانية. ويشير بعض الخبراء إلى أن هذه الميزة ستكون مفيدة بشكل كبير في التغطيات الإخبارية، وتمنح المراسلين حول العالم فرصة تقديم موجز أخبار بشكل سريع وبسيط، ومن الممكن استخدامها بشكل فعال في اللقاءات الصحافية.

ويحاول "تويتر" منذ فترة دعم المنصة بالعديد من المميزات وتوفير بيئة جاذبة للمستخدمين بسبب المنافسة الشرسة مع التطبيقات الأخرى، إذ يعد تويتر الوسيلة الأمثل للتواصل الفعال، ولكن ينقصها العديد من المميزات، وقد تجاوزها منافسون مثل تيك توك وفيسبوك. إلا أن ما يميز تويتر هو وجود أغلب السياسيين ورجال الأعمال والحكومات. وما يعيب تويتر بشكل كبير هو ضعف النمو حول العالم. وإضافة مثل هذه المميزات سيزيد عدد المستخدمين المتفاعلين في المنصة.

المزيد من تكنولوجيا