Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يواصل مباحثات ضم سانشو دون تقديم عرض رسمي لدورتموند

لا يزال الحوار مفتوحاً بشأن خطوة محتملة قبل الموعد النهائي للانتقالات يوم الإثنين

جادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني (رويترز)

لا يزال نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يجري مباحثات بشأن اللاعب جادون سانشو، لكنه لم يقدم عرضاً رسمياً بعد إلى بوروسيا دورتموند الألماني، على الرغم من التقارير التي تشير إلى رفض الأخير عرضاً بقيمة مئة مليون يورو (91.3 مليون جنيه إسترليني).

ولا يزال الحوار مفتوحاً بشأن خطوة محتملة قبل الموعد النهائي للانتقالات، الإثنين، لكن دورتموند لم يخفف موقفه من اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً، ويطالب يونايتد بأن يفي بسعره المطلوب البالغ 120 مليون يورو بالكامل.

ولطالما كان يونايتد مصمماً طوال الملحمة الطويلة هذا الصيف على أن مطالب دورتموند غير واقعية في ظل المناخ المالي الحالي لكرة القدم الأوروبية خلال جائحة كورونا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ونفى يونايتد الادعاءات التي وردت، مساء الثلاثاء، مشيرة إلى أنهم قدموا عرضاً بقيمة مئة مليون يورو، يتألف من رسوم مبدئية قدرها 80 مليون يورو، إضافة إلى 20 مليون يورو أخرى على أقساط.

ولم يعد يعتقد أن شروط سانشو الشخصية وأتعاب الوكلاء تشكل عقبة أمام أي صفقة محتملة، على الرغم من عدم إحراز تقدم كبير بشأن الرسوم منذ الموعد النهائي لدورتموند في العاشر من أغسطس (آب).

وفي وقت سابق من أمس الثلاثاء، استبعد سانشو من تشكيلة دورتموند في لقاء السوبر الألماني مع بايرن ميونيخ، بسبب عدوى في الجهاز التنفسي، على الرغم من أن نتائج اختباره لفيروس كورونا سلبية.

ويواصل يونايتد استكشاف بدائل لسانشو إذا أخفقوا في التوقيع مع هدفهم الصيفي الأول، ويعد لاعبهم السابق عثمان ديمبيلي من بين تلك البدائل.

© The Independent

المزيد من رياضة