Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي يتعاقد مع روبن دياز مدافع بنفيكا مقابل 64 مليون جنيه إسترليني

سينضم دياز إلى النادي الإنجليزي ويرحل نيكولاس أوتاميندي في الاتجاه المعاكس

روبن دياز مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

توصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى اتفاق للتوقيع مع روبن دياز، لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، مقابل 64 مليون جنيه إسترليني في الأيام المقبلة، حيث يسعى المدير الفني بيب غوارديولا إلى إتمام إعادة بناء دفاعه.

وأعلن بنفيكا تطور الأحداث، ومن المتوقع أن يصل دياز إلى سيتي في صفقة من شأنها ختام مسيرة نيكولاس أوتاميندي مع النادي الإنجليزي، التي استمرت لنحو خمس سنوات، حيث سيتحرك في الاتجاه المعاكس.

وبدا أن قلب الدفاع، البالغ من العمر 23 عاماً، يودع بنفيكا بعد أن سجل هدفاً في فوز فريقه بنتيجة 2-0 على أرضه أمام موريرينسي، مساء السبت، وقال "سعيد للغاية بالطبع، كان من المهم جداً بالنسبة لي أن أكون قادراً على التسجيل في لحظة خاصة كهذه، أعتقد أن الناس يفهمون السبب بالفعل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان التعاقد مع قلب دفاع يلعب بالقدم اليمنى، أولوية سيتي في فترة الانتقالات الحالية، حيث تعثرت المفاوضات مع نابولي لضم الهدف الدفاعي الأول لسيتي وهو كاليدو كوليبالي.

وتواصل سيتي أيضاً مع جول كوندي لاعب إشبيلية، لكنه استقر على دياز، الذي لعب 19 مباراة مع البرتغال وارتبط بالانتقال إلى ملعب "الاتحاد" منذ أواخر 2018.

ويأتي التوقيع إلى سيتي بعد هزيمة ضخمة بنتيجة 5-2 على أرضه أمام ليستر سيتي، وهي المرة الأولى في مسيرة غوارديولا، التي تلقى فيها فريقه خمسة أهداف في مباراة واحدة. وسينضم دياز إلى قلب الدفاع، ناثان آكي، الذي انضم إلى النادي من بورنموث مقابل 41 مليون جنيه إسترليني، والجناح فيران توريس كعضو جديد في ملعب "الاتحاد".

 

© The Independent

المزيد من رياضة