Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تامي أبراهام يشيد بأداء تشيلسي بعد تأمين نقطة العودة أمام وست بروميتش ألبيون

مواهب "البلوز" المحلية ضمنت الرد بعد التأخر بثلاثية

تامي أبراهام مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

أنقذ تامي أبراهام مهاجم نادي تشيلسي فريقه من الهزيمة وأهداه نقطة في الوقت المحتسب بدل الضائع من مواجهة وست بروميتش البيون، مساء السبت، بعد أن كان "البلوز" قد تأخر في وقت سابق بثلاثة أهداف.

وشهدت المباراة تسجيل ماسون مونت وكالوم هدسون أودوي في الشوط الثاني، قبل أن يعادل أبراهام النتيجة، ليخرج البلوز متعادلاً بنتيجة 3-3 في "هوثورنز"، بعد 45 دقيقة أولى مليئة بالأخطاء الدفاعية.

ولم يوجه المهاجم أصابع الاتهام إلى الدفاع، على الرغم من اعترافه بأن تشيلسي لديه فرص في الطرف الآخر لم يتم استغلالها أيضاً.

وكشف أن الوظيفة الرئيسة لفرانك لامبارد كانت بين الشوطين، مع تأخر تشيلسي بثلاثة أهداف، وقد حفز الفريق وعمل على إعداده ذهنياً بعد أن تأخر كثيراً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال اللاعب لسكاي سبورتس بعد المباراة، "أتيحت لي فرصة كبيرة في الشوط الأول، شخص في مستواي يجب أن يغتنم هذه الفرص، بينما هم يسجلون من كل تسديدة".

"كان علينا الاستمرار وعدم خفض رؤوسنا، المدير الفني كان عليه أن يدعمنا، وقال إننا لا نبدو كفريق جاهز للشوط الثاني".

كما أشار أبراهام إلى أن الأخطاء التي أدت إلى تسجيل الأهداف يجب أن تتوقف، ليس فقط من رباعي الدفاع ولكن من خلال الفريق بأكمله، وأنهم أيضاً كفريق عليهم الاستمرار في الدفع وتحسين بعضهم البعض كما فعلوا بعد الاستراحة.

"على مستوانا لا ينبغي أن نرتكب تلك الأخطاء ولكننا ما زلنا في مرحلة التقدم".

"كنت أعلم أننا سنحصل على بعض الفرص، وقد واصلنا التقدم رغم أن ذلك بدا مستحيلاً".

"نحن بحاجة إلى التخلص من الأخطاء كفريق، وليس فقط كمدافعين، نحن بحاجة إلى أن نكون أقوياء وأن نستمر في تشجيع بعضنا البعض".

 

© The Independent

المزيد من رياضة