Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أخبار انتقالات مانشستر يونايتد: أولي غونار سولسكاير يحصل على الدعم الكامل لكسر الأرقام القياسية في الصيف

يتصدر كل من جادون سانشو ورافائيل فاران القائمة القصيرة بينما يستعد يونايتد لإنفاق مئات الملايين لدعم المدير الفني الجديد

جادون سانشو لاعب المنتخب الإنجليزي وفريق بروسيا دورتموند الألماني. (رويترز)

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد دعم المدير الفني أولي غونار سولسكاير بميزانية ضخمة في سوق الانتقالات هذا الصيف، حيث تُصر الإدارة على دعم المدرب بكل ما يتطلبه الأمر للنجاح في هذا المنصب.

وأخيراً تم يوم الخميس تعيين النرويجي بعقد دائم في خطوة تمثل تحولاً كبيراً بعد وجوده كقائم بأعمال المدير الفني منذ ديسمبر، ويدرك النادي بشدة الحاجة إلى دعم المدرب في هذا المنصب الإداري بعد الإخفاق في الاختيارات الفنية لثلاث مرات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويسود بالفعل شعور بأن سولسكاير أكثر انسجاماً مع خطط الإدارة الشاملة في السوق - على عكس جوزيه مورينيو ولويس فان خال - لأنه يعطي الأولوية لفريق شاب يكون عموده الفقري الشباب والسرعة، وعلى هذا النحو، فإن يونايتد على استعداد لإنفاق مئات الملايين هذا الصيف، ومستعدون لتحطيم الرقم القياسي للانتقالات إذا لزم الأمر.

ويبدو أن هذه الخطوة قد تكون ضرورية إذا أرادوا التعاقد مع هدفين محتملين هما جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند ورافائيل فاران من ريال مدريد، وذلك بعدما تم تشجيع يونايتد على الاهتمام بالثنائي الذي لم يرفض أحاديث الانتقال إليه، لكن كلاهما سيكلف أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

وقد أثبت مدريد أنه متردد في مناقشة انتقال لاعبه صاحب العقد طويل الأمد فاران، إلى يونايتد في الماضي، لكن هناك إحساساً يتغير خلال فصل الصيف، والذي شهد قفزة اللاعب الفائز بكأس العالم مع فرنسا أمام ميلان شكرينيار لاعب إنتر ميلان في لائحة تعاقدات يونايتد المحتملة.

ويمكن أن يمثل صامويل أومتيتي خياراً بديلاً أيضاً، نظراً لأن برشلونة سيبيع اللاعب الدولي الفرنسي.

ومن بين الأسماء الأخرى التي ينظر إليها يونايتد، آرون وان بيساكا لاعب كريستال بالاس وكالوم هدسون أودوي لاعب تشيلسي.

ومن المتوقع أن يتم تقديم غاريث بيل إلى النادي، لكن بعد سنوات من متابعة مهاجم ريال مدريد، أصبح يونايتد الآن غير مستعد لدفع ما يمكن اعتباره رسوم انتقالات عالية أو أجر ضخم، حيث يظن النادي أن مثل هذه الأمور المالية يجب أن تقل بشكل كبير، وبالمثل، لا يوجد اهتمام في الوقت الحالي بلاعب برشلونة فيليب كوتينيو.

وفي هذه الأثناء، سيبحث يونايتد إمكانية رحيل ألكسيس سانشيز للمساعدة في إعادة ترتيب لائحة الأجور، خاصة وأن ديفيد دي خيا لم يوقع بعد على عقده الجديد وسط مطالبة فريقه بأن يُصبح أعلى لاعب الفريق أجراً.

ويواصل يونايتد بحثه عن مدير للكرة، لكن العملية استغرقت وقتاً أطول مما كان متوقعاً، وقد لا يحدث ذلك حتى نهاية عام 2019، حيث ترغب إدارة النادي في اختيار الرجل المناسب وفق التفاصيل الأصح للدور.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة