Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أخبار انتقالات أرسنال: صامويل أومتيتي ودافيد ألابا يتصدران قائمة أوناي إيمري الصيفية القصيرة التي تضم خمسة أهداف

أعطى المدير الفني للمدفعجية الأولوية لقلب الدفاع كمنطقة تحتاج إلى التحسين

صامويل أومتيتي مدافع المنتخب الفرنسي وفريق برشلونة الإسباني. (رويترز)

بات الثنائي دافيد ألابا وصامويل أومتيتي اسمان أساسيان في قائمة أهداف الانتقالات الصيفية لأرسنال.

ويرغب النادي في التعاقد مع ما يصل إلى خمس صفقات في نهاية الموسم لإعداد أوناي إيمري لتحدي اللقب، مع الشعور بأن الثنائي قد يوافق على الانتقال.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلى الرغم من أن ألابا وأومتيتي كانا من أصحاب النفوذ في ناديي بايرن ميونيخ وبرشلونة على مدار المواسم القليلة الماضية، فإن تغير الظروف قد تعني أن كلاهما أصبحا على استعداد للنظر في إمكانية التحول لصفقات جديدة.

وبدأ بايرن طور الإصلاح الشامل لفريقه للموسم المقبل، مع إنفاق متوقع قد يصل لحوالي 300 مليون يورو، ولكن هذا سوف يتطلب خروج بعض اللاعبين.

ولن يكون ألابا على رأس قائمة الراحلين المحتملين، لكن هناك شعوراً بأن النادي الألماني سيكون منفتحاً على المفاوضات بشأنه، خاصة بعدما تحدث النمساوي بنفسه مؤخراً عن دعمه لفريق أرسنال في طفولته، ومع ذلك قد يواجه أرسنال خطر مواجهة برشلونة في عملية جذب اللاعب.

ويتطلع النادي الكتالوني إلى تقليص لائحة رواتبه بشكل كبير، كي يتسنى له التوقيع مع ماتياس دي ليخت من أياكس الهولندي، وفي الوقت نفسه، وجد مدافع برشلونة أومتيتي نفسه مضطراً إلى الجلوس احتياطياً للوافد الجديد كليمو لينجليه، ويرى إيمري أن مركز قلب الدفاع يمثل أولوية في الحاجة إلى التحسين.

© The Independent

المزيد من رياضة