Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي يتعرض لضربة جديدة بغياب أغويرو لنحو شهرين

يواصل المهاجم الأرجنتيني غيابه عن مباريات الفريق بسبب إصابة في الركبة

سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

قد يغيب سيرخيو أغويرو عن الملاعب لشهرين آخرين وفقاً لما قاله بيب غوارديولا، في ضربة قوية لاستعدادات مانشستر سيتي لبدء منافسات الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخضع أغويرو لعملية جراحية في الركبة في مدينة برشلونة نهاية الموسم الماضي بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة الفوز بنتيجة 5-0 على بيرنلي في يونيو (حزيران)، لكنه فشل في التعافي في الوقت المناسب للمراحل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي.

ويخشى غوارديولا الآن من أن الهداف التاريخي للسيتي قد لا يتعافى تماماً من الإصابة في منتصف نوفمبر (تشرين الثاني).

ووفقاً لهذا الجدول الزمني، سيغيب أغويرو عن مواجهة حامل اللقب ليفربول في ملعب "الاتحاد" في عطلة نهاية الأسبوع يوم 7 نوفمبر، وكذلك بداية مراحل المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا يوم الجمعة، "ما زال لم يحضر أي تدريب معنا، كنا نعلم أن الإصابة صعبة، إنه يقوم بما عليه تنفيذه، ربما في شهر أو شهرين سيكون جاهزاً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"يجب أن يعود إلى الملعب ويستعيد حالته البدنية، لقد غاب سيرخيو فترة طويلة وهو رجل لا يستعيد حالته البدنية بسرعة، لذلك أعتقد أنه سيكون جاهزاً خلال شهر أو شهرين".

وتبدأ محاولة سيتي لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فشل دفاعه عنه في الموسم الماضي، ضد وولفرهامبتون واندرارز مساء الاثنين.

وعاد رياض محرز وإيمريك لابورت إلى التدريبات بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس (كوفيد-19)، على الرغم من أن محرز فقط هو من تم اختياره لقائمة الفريق لمباراة ملعب "مولينيو".

وقال غوارديولا، "عاد رياض قبل ثلاثة أو أربعة أيام، إنه يتدرب الآن، اليوم هو أول يوم للابورت، لذلك سيكون رياض متاحاً بينما لابورت لا".

ويفتح غياب لابورت الباب أمام زميله ناثان آكي الذي يلعب في قلب الدفاع بقدم يسرى، وهو قادم بصفقة قيمتها 41 مليون جنيه إسترليني من بورنموث، ولم يلعب حتى الآن مباراته الرسمية الأولى.

وقال غوارديولا، "لقد جعلناه قلب دفاع لكن في بعض الأحيان يمكنه مساعدتنا في لعب مركز الظهير، لكننا أردناه كقلب دفاع، ربما في يوم من الأيام يمكن أن يلعب هناك بسبب الإصابات".

© The Independent

المزيد من رياضة