Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام يجري مباحثات مع ريال مدريد لاستعارة غاريث بيل

قال وكيل اللاعب "لا يزال غاريث يحب توتنهام ويريد أن يكون هناك"

غاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني (رويترز)

يُجري توتنهام هوتسبير الإنجليزي مباحثات للتعاقد مع جناح ريال مدريد غاريث بيل على سبيل الإعارة. ويأمل ريال مدريد التخلص من راتب بيل الباهظ، ويستعد النادي الإسباني لدعم الصفقة جزئياً من أجل تسهيل عودة اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال وكيل بيل، جوناثان بارنيت، متحدثاً إلى "بي بي سي سبورت"، "لا يزال غاريث يحب توتنهام، نحن نتحدث كفريق معاون لبيل مع ريال مدريد، إذ إن اللاعب يحب أن يكون هناك".

وانضم بيل إلى ريال مدريد من توتنهام في 2013 مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم القياسي العالمي آنذاك، وواصل منذ ذلك الحين الفوز بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ومع ذلك، فإن علاقته بالمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان تكاد تكون منقطعة، وبالكاد ظهر اللاعب الويلزي بعد استئناف المسابقات عقب فترة الإغلاق.

وخلال انضمامه إلى منتخب ويلز في بداية الشهر، اعترف بيل بأنه منفتح على العودة إلى إنجلترا، لكن مدريد يجعل أي خطوة صعبة.

وقال بيل لشبكة سكاي سبورتس، "حاولت الرحيل العام الماضي، لكنهم في ريال مدريد منعوا كل شيء في الثانية الأخيرة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"كان مشروعاً كنت متحمساً له العام الماضي، لكنه لم يتحقق، وكانت هناك حالات أخرى، لكن النادي لم يسمح بذلك أو شيء من هذا القبيل، لذا فالأمر متروك للنادي".

"أريد أن ألعب كرة القدم، ما زلت متحمساً للعب، أبلغ من العمر 31 عاماً، لكني لا أزال في حالة جيدة، وأشعر أن لدي الكثير لأقدمه".

"سنرى ما سيحدث، الأمر في يد النادي، وهم يجعلون الأمور صعبة للغاية".

ويجري توتنهام أيضاً مباحثات للتعاقد مع مدافع ريال مدريد سيرجيو ريغيلون، الذي جذب اهتمام مانشستر يونايتد أيضاً.

ريغيلون، الذي فاز بلقب الدوري الأوروبي عندما كان معاراً إلى إشبيلية خلال الموسم الماضي، يبدو أنه غير مفضل للمدرب زيدان، على الرغم من أنه يعتقد أن ريال مدريد يريد تضمين شرط إعادة الشراء في عقده بقيمة نحو 25 مليون جنيه إسترليني.

© The Independent

المزيد من رياضة