Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نيمار يتهم غونزاليس بالعنصرية بعد طرده خلال مباراة سان جيرمان ضد مرسيليا

كان البرازيلي واحداً من خمسة لاعبين حصلوا على بطاقات حمراء في فوز مرسيليا بهدف

نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في مشاجرة مع لاعبي مارسيليا (أ.ف.ب)

اتهم نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، مدافع مرسيليا، ألفارو غونزاليس، بالإساءة العنصرية له خلال هزيمة سان جيرمان يوم الأحد.

ووصل التوتر إلى طرد خمسة لاعبين في مباراة فوز أولمبيك ليون بنتيجة 1-0، بمن في ذلك النجم البرازيلي، الذي أطلق بعد ذلك سلسلة من التغريدات، متهماً خصمه مباشرة، وحث السلطات على استخدام تقنية الفيديو لإثبات الحقائق حول الواقعة.

وحصل نجما باريس سان جيرمان لياندرو باريديس ولايفين كورزاوا، جنباً إلى جنب مع غوردان أمافي وداريو بينيديتو من مرسيليا على بطاقات حمراء، حيث اندلع اشتباك عنيف في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعد أن دفع باريديس بينيديتو.

وكان نيمار خامس لاعب يطرده الحكم جيروم بريسارد، الذي اعتمد على تقنية حكم الفيديو المساعد للحصول على المساعدة، والتي قدمت دليلاً واضحاً على تعدي نجم برشلونة السابق بالضرب على غونزاليس في رأسه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واتهم البرازيلي في وقت لاحق الإسباني غونزاليس بالعنصرية في رد مباشر على منافسه عبر "تويتر"، فكتب "أنت لست رجلاً يتحمل الخطأ، الخسارة جزء من الرياضة. الآن إهانة وإدخال العنصرية في حياتنا؟ لا، أنا أرفض ذلك، أنا لا أحترمك! ليس لديك أي شخصية!".

وفي وقت سابق، كان غونزاليس قد استخدم منصة التواصل الاجتماعي لإنكار العنصرية واتهام نيمار بأنه خاسر سيئ بعد الهزيمة المفاجئة لحامل اللقب والمرشح الأول للفوز به.

وكتب غونزاليس "لا مكان للعنصرية. إنه سباق نظيف، ومع عديد من الزملاء والأصدقاء. في بعض الأحيان عليك أن تتعلم كيف تخسر وتتقبل الأمر في الملعب، 3 نقاط لا تصدق اليوم".

وفي تغريدة منفصلة، اقترح نيمار أيضاً أن يراجع المسؤولون لقطات حكم الفيديو المساعد للحادث المزعوم، مضيفاً أن "تقنية حكم الفيديو المساعد تصطاد لقطاتي بسهولة، والآن أريد أن أرى لقطات الخصم، هذا ما أريد رؤيته، ماذا تفعلون".

© The Independent

المزيد من رياضة