Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لامبارد يمتدح تفاني تشيلسي وانضباطه في مباراة الفوز على برايتون

كان على "البلوز" التماسك واللعب بكل قوة للتفوق على فريق النوارس

فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

اعترف فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، بأن فريقه كان بعيداً من أفضل مستوياته في فوز ليلة الإثنين بنتيجة 3-1 على برايتون، لكنه استمتع بنفس القدر من المباراة بسبب الأداء الدفاعي الدؤوب لفريقه.

فخلال بعض الأوقات في الموسم الماضي، كان يُنظر إلى فريق "البلوز" على أنه هش للغاية ويحتاج إلى مزيد من الجهد ليتماشى مع المهارات والمواهب التي يمتلكها.

وفي حين لم يتم عرض أي إضافات دفاعية جديدة للفريق، شعر لامبارد أن الفريق ككل كان مجتهداً وواعياً تجاه عمله من دون الكرة، مما سمح له باقتناص النقاط الثلاث للمباراة، على الرغم من فترات طويلة من استحواذ برايتون على الكرة وبعض الفرص الجيدة للفريق المنافس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لامبارد لشبكة "سكاي سبورتس"، "لقد أحببت حقاً أسلوب لعبنا وانضباط فريقنا".

"لقد عملنا معاً كفريق لمدة أربعة أيام، مع تعاقدات جديدة وعزل صحي قبل ذلك، لذا من الصعب جداً توقع أن يظهر كل شيء في اليوم الأول، ولكن كان هناك تصميم كبير".

أضاف "في الموسم الماضي كنا نهدر النقاط في مباريات كهذه، لن نشعر بالحماسة المفرطة ولكن كان لدينا مرونة حيال ذلك، كما اعتقدت".

وكان لامبارد سعيداً بتحركات الوافدين الجدد كاي هافرتز وتيمو فيرنر، أكثر من سعادته باللحظات التي سيطر فيها فريقه على الكرة.

وقال "هافرتز يلعب بهذه الوتيرة ورأينا جودته، كما شاهدناه يهرع للخلف 80 ياردة ليقوم بتدخل دفاعي بعد فقد إهدار الكرة، لقد رأينا لمحات وسنرى الكثير من الأشياء الهائلة من لاعب شاب موهوب".

أضاف "أحب الطريقة التي يظهر بها تيمو في مناطق مختلفة، يمكنه اللعب أساسياً في مناطق أعمق ولكن بعد ذلك عندما يذهب إلى الأمام تكون لديه الرغبة في تسجيل الأهداف ورأينا ما سيحققه تيمو".

وستكون مباراة تشيلسي التالية يوم الأحد المقبل عندما يواجه ليفربول بطل الدوري في الموسم الماضي.

 

© The Independent

المزيد من رياضة