Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شكوك حول مشاركة لاعب ليفربول ترينت أليكساندر أرنولد أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة

أجبرت الإصابة اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً على الانسحاب من تشكيلة إنجلترا المشاركة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 أمام جمهورية التشيك والجبل الأسود

ما تزال هناك شكوك حول إمكانية مشاركة ترينت أليكساندر أرنولد في مباراة يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام بسبب إصابة في الظهر.

وأجبرت الإصابة اللاعب، البالغ من العمر 20 عاما، على الانسحاب من تشكيلة إنجلترا المشاركة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020 أمام جمهورية التشيك والجبل الأسود، في فترة الاستراحة الدولية الأخيرة.

ويقول مدرب "الريدز" يورغن كلوب إنه سيتم تقييم اللاعب قبل مباراة ملعب "أنفيلد".

وقال للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت "ما يزال ترينت يشعر بألم في ظهره، لسنا متأكدين 100 في المئة، لذا يتعين علينا مراقبته".

"إصابته ليست من تلك الإصابات الواضحة التي يمكنك البت فيها، وقول إن هناك شيئًا ما قد كُسر أو أي شيء آخر، إنه أمر مزعج بعض الشيء، نظراً لأنه لا يشعر بالراحة حقاً".

 

ويجب أن يكون شيردان شاكري لائقاً لعطلة نهاية الأسبوع بعد تعافيه من إصابة في الفخذ، أبقته هو الآخر خارج الخدمة الدولية في منتخب بلاده، وكشف كلوب أيضاً أن قلب الدفاع جو غوميز بدأ التدريب مرة أخرى.

وتم تهميش غوميز منذ خضوعه لعملية جراحية لإصلاح كسر في الساق السفلية في بداية شهر ديسمبر (كانون الأول)، وهو يتدرب بعيداً عن باقي الفريق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف كلوب "لم يعد جو مصاباً بعد الآن وأصبح لائقاً بعد فترة طويلة، أعتقد أن جو كان خارج الملعب لمدة 15 أسبوعاً، هذا وقت طويل لذا فهو بحاجة الآن إلى التدرب بقوة لإنشاء أساس يُبقيه لنهاية الموسم".

وتعرض أليكس أوكسلايد تشامبرلين، الذي لم يلعب منذ أصيب بتمزق في أربطة ركبته اليمنى في أبريل (نيسان) الماضي، لانتكاسة بسيطة بعد تعرضه لإصابة في العضلات خلال مباراة فريق أقل من 23 عاماً.

وقال كلوب "أوكس إيجابي وكلنا كذلك، لقد كانت انتكاسة بسيطة، هذا ما كان عليه الحال، نحن حذرون بالطبع.. وأعتقد أنه سوف يتدرب مرة أخرى في غضون أسبوع".

ويتقدم ليفربول متصدر الدوري بفارق نقطتين على مانشستر سيتي بعد أن لعب مباراة أكثر، ولكن بإمكانه أن يجد نفسه في المركز الثاني قبل أن يزور توتنهام ملعب "أنفيلد"، حيث يتجه سيتي إلى صاحب المركز قبل الأخير فولهام يوم السبت.

المزيد من رياضة