Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أوليفيه جيرو يعترف بأن حظر انتقالات تشيلسي قد يعزز موقفه في النادي

"الفيفا" منع تشيلسي الشهر الماضي من تسجيل لاعبين جدد حتى صيف عام 2020 بسبب خرق القواعد المتعلقة بالتوقيع من اللاعبين الشباب

أوليفيه جيرو مهاجم المنتخب الفرنسي وفريق تشيلسي الإنجليزي. (رويترز)

يؤمن أوليفيه جيرو بأن مركزه في تشيلسي سيتعزز إذا فشل ناديه في إلغاء حظر الانتقالات المفروض عليه أخيرا.

ومنع "الفيفا" تشيلسي الشهر الماضي من تسجيل لاعبين جدد حتى صيف عام 2020 بسبب خرق القواعد المتعلقة بالتوقيع من اللاعبين الشباب.

وقالت الهيئة العالمية الحاكمة إنها عثرت على انتهاكات في 29 حالة من أصل 92 تم التحقيق فيها.

واستأنف نادي الدوري الإنجليزي الممتاز على قرار حظر انتقالاته لنافذتي انتقالات أمام لجنة الاستئناف في "الفيفا"، وسيتم رفع القضية في جلسة يوم 11 أبريل (نيسان).

وإذا لم ينجح تشيلسي في استئنافه، فلن يتمكن النادي من تعزيز مراكزه في الخط الهجومي، تاركاً جيرو، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، في موقف قوي نسبياً.

وقال جيرو "في النادي، ما زلنا بحاجة إلى الانتظار لمعرفة ما إذا كانت ستتاح لنا الفرصة للحصول على بعض اللاعبين خلال فترات الانتقالات التالية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتم حظر النادي وربما سيحتاجون إلى المزيد ويعرضون عليّ شيئاً ما، أنا سعيد للغاية هناك، لكن كل هذا يتوقف على بعض الأشياء، لذلك سنرى".

ويرتبط جيرو بالعودة إلى فرنسا، لكن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً يصر على أنه سعيد في تشيلسي ويريد الآن التركيز على السباق من أجل الحصول على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي.

وقال "لقد وجهت وسائل الإعلام الفرنسية الكثير من التعليقات الواردة مني في محاولة لدفعي للانتقال إلى ليون".

"سأظل موضوعيا، وإذا تمكنت من البقاء في تشيلسي، سأكون سعيدًا- ولكني بحاجة إلى لعب المزيد من المباريات".

"لدينا الآن مباراة كبيرة للغاية ضد كارديف في نهاية الأسبوع، ولم يعد يتبقى سوى ثماني مباريات، وسنحاول الفوز بلقب الدوري الأوروبي".

© The Independent

المزيد من رياضة