Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال يستعد لبيع مارتينيز إلى أستون فيلا مقابل 15 مليون جنيه إسترليني

وقع الاختيار على بيرند لينو لحراسة مرمى الفريق أمام فولهام في افتتاح الموسم يوم السبت

إيمي مارتينيز حارس مرمى نادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

قرر نادي أرسنال الإنجليزي على مضض بيع حارس مرماه إيميليانو مارتينيز، وسيواصل الآن المحادثات مع أستون فيلا، الذي من المتوقع أن يقوم بتحسين عرضه البالغ 15 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب.

وعلى الرغم من سلسلة المناقشات بين مارتينيز والمدير الفني ميكيل أرتيتا، لم يحصل الأرجنتيني على تأكيدات واضحة بشأن كونه الحارس الأساسي للفريق على المدى الطويل، مع الاعتماد على بيرند لينو أساسياً في مباراة أرسنال الافتتاحية للموسم الجديد ضد فولهام يوم السبت.

وعلمت "اندبندنت" أن مارتينيز قد وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع نادي فيلا، بموجب عقد مدته أربع سنوات، براتب قيمته 60 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويُعد فريق دين سميث الخيار الأول لمارتينيز لأنه يريد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من الاهتمام الشديد من جانب فياريال في إسبانيا.

ورفض مارتينيز، أخيراً، عرضاً محسناً بشكل كبير من أرسنال، حيث أصر دائماً على أن وقت اللعب هو أولويته.

ويقدر أرسنال قيمة مارتينيز بـ20 مليون جنيه إسترليني، وسيواصل الآن المفاوضات مع فيلا على اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، مقابل رسوم لم يُتفق عليها بعد.

وعلى الرغم من رغبة أرتيتا في بقاء مارتينيز في أرسنال والقتال من أجل المركز الأول، فإن المغادرة ستساعد في تمويل المزيد من الصفقات الجديدة، مع نشر اهتمام النادي بضم توماس بارتي لاعب أتلتيكو مدريد.

 

© The Independent

المزيد من رياضة