Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أنباء عن جزء ثان من "بورات" وعرضه وراء أبواب مغلقة

في الفيلم الكوميدي الأصلي الذي يعود إلى عام 2006، تفاعل كوهين مع مجموعة من الأشخاص العاديين من غير الممثلين وهو متنكّر بهيئة شخصية تهريجية فظة

الممثل ساشا بارون كوهين لمع نجمه بعد فيلم بورات الكوميدي (غيتي)

يدور الكلام على أن ساشا بارون كوهين صوّر في السر فيلماً طويلاً  سيُطرح باعتباره الجزء الثاني من فيلم "بورات".

وفي الفيلم الأصلي الصادر عام 2006، تنكّر كوهين بهيئة مهرّج كازاخستاني اسمه بورات يشق طريقه عبر الولايات المتحدة من أجل تصوير "وثائقي".

صوّرت الكثير من مشاهد الفيلم التفاعل بين كوهين ومجموعة من الأشخاص العاديين من غير الممثلين الذين لم يعرفوا هويته الحقيقية.

وبسبب نجاح الفيلم الهائل في شباك التذاكر، ظن العديد من الناس أن تصوير جزء ثانٍ بالطريقة نفسها متعذر وأشبه بمهمة مستحيلة.

إنما وفقاً لموقع الأخبار الترفيهية "كولايدر"، أنهى كوهين بالفعل تصوير الجزء الثاني، حتى أن الفيلم عُرض أمام بعض المديرين التنفيذيين "المُختارين".

ويبدو أن شخصية بورات سوف "تتخفى" في الفيلم من أجل إجراء مقابلات مع أفراد من الشعب، لأن هيئته الخاصة تجعل من السهل التعرف إليه.

وظهرت بعض التخمينات بأن "بورات 2" سوف يُطلق في أواخر العام الحالي، ربما قبل موعد الانتخابات الرئاسية الأميركية في نوفمبر (تشرين الثاني).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ففي وقت سابق من هذا العام، التُقطت صور للممثل والكوميدي في حلّة بورات المألوفة، ما أثار إشاعات من أنه يجري العمل على مشروع مُقرَّر متعلق بـ"بورات".

لكن قبل ظهور التقرير في موقع "كولايدر" Collider، لم يُعرف شكل المشروع أهو عبارة عن فيلم أو مسلسل تلفزيوني، ولا أي مرحلة من الإنتاج وصلها.

والجدير بالذكر أن كوهين منذ صدور "بورات" ظهر في عدد من الإنتاجات الكوميدية اعتمدت الأسلوب نفسه، ومنها "برونو" وسلسلة محطة شوتايم "من هي أميركا" Who is America.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات