Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نيوكاسل يتعاقد مع رايان فريزر في صفقة انتقال مجانية

وقع اللاعب الاسكتلندي الدولي على عقد لمدة 5 سنوات

ريان فريزر لاعب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أتم نادي نيوكاسل يونايتد التعاقد مع لاعب وسط بورنموث السابق رايان فريزر في صفقة انتقال مجانية. ووقع اللاعب الاسكتلندي الدولي على عقد مدته خمس سنوات بعد مغادرته فريق الكرز عندما انتهى عقده في يونيو (حزيران).

وأصبح فريزر ثالث صفقات "الماكبايس" هذا الصيف بعد انضمام زميله السابق كالوم ويلسون وجيف هندريك إلى النادي. ومن المتوقع أن يحذو الظهير الأيسر في نورويتش جمال لويس حذوه قريباً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال فريزر لموقع النادي "أشعر بالضجيج الشديد لذلك، نزلت لرؤية المكان، وكان كل شيء جيداً للغاية، المدير الفني، والمكان، والمشجعون، والرسائل التي تلقيتها. لقد كان مجرد عدم التفكير في اللعب داخل هذا الملعب الكبير مع مثل هؤلاء المشجعين المتحمسين، والعودة إلى الشمال مرة أخرى، أمراً كبيراً أيضاً، لذلك أنا أتطلع لذلك حقاً، ولا يمكنني الانتظار لأظهر للجميع ما يمكنني فعله لمساعدة الفريق في العودة إلى حيث ننتمي".

ويسعد المدير الفني ستيف بروس بفوزه بسباق التوقيع مع فريزر على الرغم من المنافسة من عدد من الأندية الأخرى. وأضاف "أنا سعيد بإحضار رايان إلى نيوكاسل يونايتد، لقد أجرينا منافسة كبيرة للحصول على توقيعه، وهذا يوضح الكثير عما يقدمه هذا النادي. إن قدرته وإسهاماته على أرض الملعب تتحدث عن نفسها، وأنا أتطلع إلى رؤيته وهو يلعب بقميص نيوكاسل"، مضيفاً "لديه تناغم رائع على أرض الملعب مع كالوم ويلسون، وهو ما يثيرني وآمل أن يحفز مشجعينا قبل الموسم الجديد".

 

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة