Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وولفرهامبتون يحطم رقمه القياسي في التعاقدات لضم فابيو سيلفا مقابل 35 مليون جنيه إسترليني

يعتبر أحد المواهب الشابة البارزة في كرة القدم العالمية

فابيو سيلفا لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي (رويترز)

كسر نادي وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي الرقم القياسي لأكبر الانتقالات في تاريخه بالتعاقد مع النجم البرتغالي فابيو سيلفا، حيث دفع 35 مليون جنيه إسترليني لنادي بورتو لضم اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً الذي أحدث أصداء واسعة.

ويعتبر سيلفا من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم العالمية، وشارك في تسع مباريات مع بورتو بالدوري البرتغالي خلال الموسم الماضي، وسجل هدفاً واحداً، وقد ترقى في الفئات العمرية على المستوى الدولي، حيث أبهر متابعيه في بطولات الشباب الكبرى.

ولقد وقع اللاعب عقداً مدته خمس سنوات، ويثق رئيس وولفرهامبتون جيف شي أن اللاعب الشاب يمكن أن يكون له تأثير على فريق المدير الفني نونو إسبيريتو سانتو، الذي يتطلع للبناء على ما وصل إليه في الموسم الماضي ببلوغ ربع نهائي الدوري الأوروبي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال شي، عبر الموقع الرسمي للنادي، "كنا نتابع تطور فابيو منذ فترة طويلة، إنه لاعب تحتاج فقط لعدة دقائق لترى موهبته الكروية الطبيعية".

"خلال السنوات الأخيرة كان فابيو يتطور بسرعة كبيرة وقد أثبت نفسه الآن في فريق بورتو، وهو فريق كبير، ومتطلبات مدربنا للجودة عالية جداً، لكنه يعتقد أن فابيو صفقة مهمة ستساعد الفريق مباشرة هذا الموسم".

"توقيت هذه الصفقة مشابه للتوقيت الذي اشترينا فيه روبن نيفيز، وقد انتظرنا الوقت المناسب للحصول على لاعب عالي الجودة بالسعر المناسب".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة