Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ساوثغيت يقرر إعادة ماغواير لقائمة المنتخب الإنجليزي

لن يتردد ساوثغيت في إعادة قائد مانشستر يونايتد إلى فريقه في مباراتي الشهر المقبل ضد بلجيكا والدنمارك بعد إقصائه عقب اعتقاله في اليونان الشهر الماضي

غاريث ساوثغيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا (رويترز)

قرر غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، استدعاء هاري ماغواير إلى قائمة منتخب إنجلترا في مباراتي دوري الأمم الأوروبية، الشهر المقبل ضد بلجيكا والدنمارك، على الرغم من الغموض المحيط بوضع قائد مانشستر يونايتد.

واستأنف ماغواير حكماً بالسجن مع وقف التنفيذ مدته 21 شهراً و10 أيام، بعد اتهامه بالاعتداء المشدد في اليونان، وهي خطوة تلغي الحكم الأصلي حيث ستتم الآن إعادة المحاكمة كاملةً.

وبعد الحكم بالإدانة، الذي شهد أيضاً اتهام اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بمقاومة الاعتقال ومحاولات الرشوة المتكررة، تمت إزالة المدافع من فريق غاريث ساوثغيت للمباريات المقبلة ضد أيسلندا يوم السبت والثلاثاء أمام الدنمارك.

لكن مدرب إنجلترا لن يتردد في إعادة ماغواير إلى القائمة خلال الشهر المقبل عندما تستأنف منافسات دوري الأمم الأوروبية، مع وقوف مدرب الأسود الثلاثة إلى جانب قائد يونايتد وهو يتطلع إلى تبرئة اسمه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولدى سؤاله عما إذا كان قد تحدث إلى ماغواير بشأن العودة إلى الفريق الشهر المقبل، قال ساوثغيت، "نعم، لقد كنا على اتصال مباشرة خلال الأسبوعين ونصف الماضيين".

"من الواضح أنها كانت فترة صعبة حقاً بالنسبة له، وأعتقد أن الأيام القليلة الماضية كانت مهمة جداً بالنسبة له للاسترخاء والابتعاد عن كل الاهتمام والحصول على قسط من الراحة الذهنية، لأنه كان لديه استراحة قصيرة على أي حال ولكن الأحداث في اليونان سيطرت عليه حقاً".

"إنه يحتاج إلى هذا الوقت للتوقف عن العمل، ثم العودة إلى ناديه وبعد ذلك سنشركه بالتأكيد في أكتوبر (تشرين الأول)".

وشدد ماغواير على براءته بعد اعتقاله يوم 21 أغسطس (آب) بعد حادثة مزعومة وقدم استئنافاً إلى النظام القضائي اليوناني، حيث قال قائد يونايتد إنه كان يخشى على حياته أثناء اعتقاله.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة