Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المدير الفني لبايرن ميونيخ يؤكد أن اللاعب ألكانتارا اتخذ قراره

لاعب خط الوسط الإسباني حريص على خوض تحد جديد بعد سبع سنوات قضاها في ألمانيا

تياغو ألكانتارا لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني (رويترز)

أشار هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، مرة أخرى إلى أن مستقبل تياغو ألكانتارا سيكون بعيداً من ملعب أليانز أرينا.

لاعب خط الوسط الإسباني حريص على خوض تحدٍ جديد بعد سبع سنوات من التألق في ألمانيا، ويُعد نادي ليفربول أحد الأطراف المهتمة.

وتحدث أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الفريق المعاون للاعب الإسباني، وهم مهتمون بإبرام صفقة مع اللاعب الذي يُفهم أنه حريص على ذلك أيضاً.

وكرر المدير الفني فليك أنه يعتقد أن الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على باريس سان جيرمان الفرنسي الشهر الماضي، كان بمثابة المباراة الأخيرة للاعب مع النادي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لـ"سبورت بيلد"، "أعتقد أنه سيغادر، كنا نركز بشكل كامل على دوري الأبطال، ولم يكن عقده مشكلة في الأسابيع القليلة الماضية. لم نُجِر محادثة أخرى الآن، لكنني أعتقد أنه قد اتخذ قراره".

ويتبقى لتياغو سنة واحدة في عقده الحالي، وليس لديه نية لتجديد التعاقد. ويُظهر ليفربول اهتماماً كبيراً بتياغو، لكنه لم يقدم عرضاً رسمياً لبايرن، الذي يقال إنه يبحث عن لاعب خط وسط بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني.

ويمتلك نادي الريدز مخزوناً جيداً في هذه المنطقة من الملعب، ما يعني أنه قد يتعين على لاعب أو اثنين إفساح الطريق قبل وصول تياغو.

ويُقال إن جورجينيو فينالدوم، الذي مثل تياغو لم يتبق في عقده سوى عام واحد، يثير اهتمام برشلونة بعد أن عمل مع المدرب الجديد رونالد كومان في منتخب هولندا.

 

© The Independent

المزيد من رياضة