Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشيلسي يضيف تياغو سيلفا إلى قائمة تعاقداته الكبرى هذا الصيف

انتقل قلب الدفاع البالغ من العمر 35 عاماً إلى ملعب "ستامفورد بريدج" في صفقة مدتها عام واحد مع خيار متاح أمام "البلوز" لتمديد عقد اللاعب لمدة 12 شهراً

تياجو سيلفا لاعب تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي تياغو سيلفا.

وانتقل قلب الدفاع البالغ من العمر 35 عاماً إلى ملعب "ستامفورد بريدج" في صفقة مدتها عام واحد مع خيار متاح أمام "البلوز" لتمديد عقد اللاعب لمدة 12 شهراً.

وارتبط تشيلسي ارتباطاً وثيقاً بسيلفا، الذي لعب آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان الفائز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، في وقت سابق من هذا الشهر في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ.

وينضم الدولي البرازيلي إلى تيمو فيرنر وحكيم زياش وبن تشيلويل، كتعاقدات كبرى أبرمها الفريق هذا الصيف.

وقال سيلفا للموقع الرسمي للنادي، "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى تشيلسي".

"يسعدني أن أكون جزءاً من تشكيلة فرانك لامبارد المثيرة للموسم المقبل، وأنا هنا للمنافسة على البطولات، أراكم قريباً مع جماهير تشيلسي، وأتطلع إلى اللعب في ستامفورد بريدج قريباً جداً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وانضم سيلفا إلى باريس سان جيرمان عام 2012، وتولى قيادة الفريق، حيث فاز بسبعة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال ثماني سنوات قضاها في النادي، كما رفع كأس فرنسا خمس مرات وكأس رابطة الأندية الفرنسية ست مرات.

وتأتي أنباء انتقال سيلفا بعد يوم من إعلان "البلوز" الحصول على خدمات المدافع مالانغ سار البالغ من العمر 21 عاماً، الذي غادر نيس الفرنسي في نهاية الموسم الماضي.

سار، الذي يلعب بشكل أساسي في مركز قلب الدفاع، انضم إلى تشيلسي في صفقة مدتها خمس سنوات، رغم أنه سيقضي الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

وقبل ذلك، أتم بن تشيلويل الظهير الأيسر السابق لنادي ليستر سيتي انتقاله إلى "ستامفورد بريدج" يوم الأربعاء مقابل رسوم تبلغ نحو 50 مليون جنيه إسترليني.

وحرص لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي على تعزيز دفاعه، نتيجة ضعف فريقه في الجزء الخلفي خلال الموسم الماضي.

وحسّن لاعب خط وسط "البلوز" السابق من خيارات فريقه الهجومية، بالتعاقد مع المهاجم تيمو فيرنر من آر بي لايبزيغ والجناح حيكم زياش من أياكس، في حين أن لاعب وسط باير ليفركوزن كاي هافرتز، هو الهدف الرئيس الأخير للنادي في هذه الفترة التعاقدية.

© The Independent

المزيد من رياضة