Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب: لا توجد فرصة لانضمام ميسي إلى ليفربول رغم اهتمامي به

قد يتعين على أبطال الدوري الإنجليزي مراقبة انضمام المهاجم الأرجنتيني إلى الغريم مانشستر سيتي

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

قال يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إنه سيكون مهتماً بضم قائد برشلونة ليونيل ميسي، إلى فريقه الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الصفقة غير واردة نظراً للقيمة المالية الهائلة المطلوبة لإتمامها.

وأذهل ميسي عالم كرة القدم في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما أعرب عن رغبته في الرحيل عن برشلونة بعد قرابة عقدين مع النادي الكتالوني.

وعندما سُئل كلوب عما إذا كان سيكون سعيداً بإحضار المهاجم الأرجنتيني إلى ملعب "أنفيلد"، قال، "هل أنا مهتم؟ نعم، من لا يريد ميسي في فريقه؟! لكن لا توجد فرصة، هذه الأرقام بعيدة عنا إلى درجة كبيرة، لكنه لاعب جيد".

وذكرت دراسة أجرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية في وقت سابق من هذا العام أن ميسي يتقاضى نحو 8.2 مليون يورو شهرياً في برشلونة، أكثر بكثير من مهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو ومهاجم باريس سان جيرمان نيمار، اللذين يحصلان على 4.5 مليون يورو و3 ملايين يورو لكل منهما.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويُعد نادي مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني بيب غوارديولا، أحد المرشحين للتعاقد مع ميسي الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، وفاز بكل الألقاب الرئيسة المتاحة مع برشلونة.

وجاءت بعض أفضل لحظات ميسي على ملعب "كامب نو" تحت إشراف غوارديولا المدير الفني الأسبق لبرشلونة، الذي أنهى فريقه سيتي دوري الموسم الماضي في المركز الثاني بفارق 18 نقطة خلف ليفربول.

وقال كلوب، في مؤتمر صحافي قبل مباراة درع المجتمع بين ليفربول وأرسنال في ملعب ويمبلي، "انضمام ميسي سيجعل الفوز على سيتي أكثر صعوبة".

"بالنسبة للدوري الممتاز، سيكون رائعاً، أود أن أراه، لكنني لست متأكداً مما إذا كنت سأفعل ذلك".

وأكد كلوب أن قلب الدفاع فيرجيل فان دايك جاهز لمواجهة أرسنال بعد تعافيه من إصابة في الرأس تعرض لها خلال مباراة ليفربول الودية الاستعدادية أمام ريد بول سالزبورغ.

وأضاف كلوب، "فيرجيل يبدو جيداً، إنه لا يبدو جيداً جداً لأنه تعرض لقطع في وجهه، لكن بصرف النظر عن ذلك، يجب أن يكون جيداً".

(رويترز)

المزيد من رياضة