Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

استبعاد بوغبا وندومبيلي من تشكيلة فرنسا بعد إصابتهما بكورونا

انسحب لاعب وسط مانشستر يونايتد من تشكيلة المنتخب الفرنسي إلى جانب توتنهام ندومبيلي

بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا (رويترز)

أكد ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، استبعاد بول بوغبا من تشكيلة منتخب فرنسا بعد أن ثبتت إيجابية عينته للإصابة بفيروس كورونا.
كما أُجبر لاعب وسط توتنهام هوتسبير، تانغي ندومبيلي، على الانسحاب من تشكيلة ديشامب للمباراتين ضد السويد وكرواتيا، الشهر المقبل، بعد أن عادت اختباراته لفيروس (كوفيد -19) إيجابية.
وفي حديثه بمؤتمر صحافي الخميس، أكد ديشامب أن بوغبا، "أجرى اختباراً أمس وظهرت نتيجته إيجابية هذا الصباح"، وأكد غياب ندومبيلي للسبب نفسه.
وقال ديشامب، "كان بوغبا مخططاً له الانضمام لتشكيلة الفريق لكن لسوء حظه، خضع أمس لاختبار، وظهرت النتيجة إيجابية هذا الصباح، لذلك في اللحظة الأخيرة كان عليّ استبداله بإدواردو كامافينغا".
ودخل لاعبا الدوري الإنجليزي الممتاز فترة من العزلة الذاتية لمدة 14 يوماً، ولن يتم طلبهما للمشاركة في مباريات يومي السبت 5 سبتمبر (أيلول) والثلاثاء 8 سبتمبر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


وقد تؤدي نتائج الاختبار الإيجابية أيضاً إلى إبعاد الثنائي عن مباريات عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد، الذي من المقرر أن يبدأ في غضون أسبوعين فقط.
ويبدأ توتنهام مشواره في موسم 2020-2021 يوم السبت 12 سبتمبر ضد إيفرتون، على الرغم من أن يونايتد لن يلعب حتى نهاية الأسبوع التالي عندما يواجه كريستال بالاس حيث تم منحهم فترة راحة إضافية بسبب التزاماتهم الأوروبية في الموسم الماضي.
وأصدر يونايتد بياناً موجزاً لتأكيد أن بوغبا انسحب من تشكيلة فرنسا، وأرسل النادي أطيب تمنياته بالشفاء للاعب البالغ من العمر 27 عاماً.
وجاء في بيان نادي يونايتد، "تم استبدال بوغبا في المنتخب الوطني بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كوفيد-19، وبالتالي فإن لاعب الوسط لن يتمكن من زيادة مبارياته الدولية الـ69 وأهدافه الدولية الـ10 الشهر المقبل".
"الجميع في يونايتد يتمنى لـ بول الشفاء العاجل قبل الموسم الجديد".
ورد ديشامب على الانسحاب المفاجئ للاعبي خط الوسط من خلال استدعاء لاعب خط وسط رين إدواردو كامافينغا إلى فريقه المكون من 23 لاعباً، الذي شهد أيضاً استدعاء زميل بوغبا في فريق مانشستر يونايتد، أنتوني مارسيال.
 

© The Independent

المزيد من رياضة