Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مواجهة قضائية بين هالة صدقي وطليقها بسبب نسب "طفليهما"

مقطع فيديو من محامٍ يقلب حياتها وابنيها رأساً على عقب فلجأت إلى النائب العام

الفنانة هالة صدقي تحذر من المساس بها أو بابنيها  (الحساب الرسمي للفنانة على فيسبوك)

أزمة غير متوقعة اشتعلت فجأة في حياة الفنانة المصرية هالة صدقي بعد أن انتشر فيديو خلال الساعات الأخيرة لمحامٍ قال إنه وكيل عن طليقها المهاجر لأميركا سامح سامي، كشف فيه أن موكله أنكر نسب ابنيه يوسف ومريم منها.

إنكار نسب

وفجر المحامي قنبلة مدوية عندما قال على لسان موكله طليق الفنانة، إنه علم أخيراً أنها وضعت بويضات لسيدة أخرى من أجل إنجابها، ولذلك يطالب القضاء المصري والنائب العام بالتحقيق في الأمر، وعمل تحليل "دي إن إيه" بشأن الواقعة.  

وتابع المحامي، أن هالة صدقي كانت تعاني مشكلات إنجاب، وسافرت إلى لندن لإجراء حقن مجهري، وأكد طليقها أنها ليست أماً لابنيها اللذين تدعى أمومتها لهما، وأن البويضات التي تم أخذها في لندن ليستا لها، فهي بويضات مجهولة من متبرعة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

بيع ممتلكات

وأضاف المحامي في الفيديو، أن موكله قام بعمل توكيل رسمي لها، شامل كل أعماله وأمواله، وفي عام 2016 غادر إلى أميركا، للعمل هناك واستكمال رحلته العلمية، ليفاجأ بأنها باعت الأرض التي يمتلكها وأخذت أمواله من خلال التوكيل الذي تركه لها.

وأشار المحامي، أن سامح سامي لجأ إلى القضاء المصري لإلغاء التوكيل، وفعلا تم إلغاؤه، لكن الفنانة رفعت عليه قضية نفقة، ولا يزال يعاني منها، ومن بعض الالتزامات الكبيرة التي يدفعها سنوياً، رغم أنه لا يملك هذه الأموال الملقاة على عاتقه، وقدم كشف حساب يدل على عدم امتلاكه الأموال التي فرضت عليه ليدفعها شهرياً.

وواصل المحامي الهجوم على هالة صدقي مدعياً أنها قدمت للمحكمة شاهدي زور، وأن موكله لا يرى ابنيه لسنوات عديدة، ومع ذلك يدفع النفقة والالتزامات التي فرضتها المحكمة عليه.

 

 

بيان حازم

من جهتها، وأمام شراسة الكارثة والأقاويل أصدرت هالة صدقي بياناً حذرت فيه من تداول أي معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحافية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع طليقها، مؤكدة أنها ستلجأ إلى القضاء حال حدوث ذلك.

وقالت في البيان، إنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص الذي يدعي أنه محامٍ، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل دون أى سند قانوني. كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء، وبناء عليه فقد تقدم المحامي الخاص بها بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضد المحامي، وطليقها، كما ستخاطب نقابة المحامين خلال ساعات للنظر في مهنية ما حدث، وقياس الأضرار الواقعة على أسرتها جراء ذلك.

شكوى لنقيب المحامين

وقالت هالة في تصريحات خاصة لـ"اندبندنت عربية"، إنها تحذر جميع المغرضين من نشر أخبار أو معلومات تعرّض حياتها الشخصية وسمعة أولادها لأي أذى.

 وأضافت، أنها لن تصمت إزاء ما يحدث وستتقدم بشكوى لنقيب المحامين لوقف المحامي لنشره أخباراً كاذبة بقصد التشهير فقط، على حساب أطفال، ليس لهم أي ذنب في أي صراع بينها وبين طليقها، وهو أبوهما الذي يجب أن يخاف على مصلحتيهما.

وأوضحت، أن ما يحدث فعل دنيء سببه قضية النفقة، وأن طليقها ينتقم منها.

وأكدت، "يحاول طليقي بطرق خبيثة النيل مني ومن سمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه للأسف لا يحترم العشرة أو أولاده، ولا يضع مصلحتيهما في حساباته، وهذا شيء محبط، ولن أسكت عليه لأنه يعرض أولادي إلى أذى كبير لن أقبله".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات