Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الجبل الأسود ضد إنجلترا: كايل ووكر يتحدث إلى الفريق عن كيفية التعامل مع عداء المشجعين

لاعب الخط الدفاعي استُدعى في آخر مباراة للفريق في بودغوريتسا، حيث انتهت بالتعادل 2-2 عام 2011، وشهدت رمي المقذوفات واستهداف واين روني مما أدى إلى طرد قائد الفريق في ذلك الوقت

كايل ووكر لاعب منتخب إنجلترا خلال مباراة سلوفينيا وإنجلترا في تصفيات كأس العالم 2018. (أ.ف.ب.)

ألقى كايل ووكر خطبة على تشكيلة المنتخب الإنجليزي عن كيفية التعامل مع شدة الأجواء في ملعب الجبل الأسود العدائي الذي يتسع لـ 15 ألف مقعد، باعتباره اللاعب الوحيد الذي لعب في هذا الملعب من قبل.

لاعب الخط الدفاعي استُدعى في آخر مباراة للفريق في بودغوريتسا، حيث انتهت بالتعادل 2-2 عام 2011، وشهدت رمي ​​المقذوفات واستهداف واين روني الذي أدى بشكل سيئ وتعرض للطرد آنذاك وأوقف عن بدء بطولة يورو 2012.

وقال ساوثغيت في وقت سابق إنه يحب أن يرى كيف يستجيب اللاعبون الشباب لمثل هذه المواقف، لكن إنجلترا كانت مستعدة بشكل جيد، مع تفاصيل "ووكر" وتجربته التي هي جزء من ذلك.

وقال ساوثغيت "كايل هو اللاعب الوحيد الذي لعب في المباراة، لذا تحدث قليلاً في الاجتماع أمس عن تجربة مساعدة اللاعبين على الاستعداد لما سيحدث، لذا فهي ليست مفاجأة، أتوقع من جميع اللاعبين، حتى الصغار منهم، أن يظهروا القيادة بطريقتهم الخاصة، ولكن من الطبيعي أن يكون الكبار مثالا في تلك اللحظات المتوترة".

"إنها حقا صعبة ومكثفة، مع وجود الدعم المحلي، وهذه هي الطريقة التي تسافر بها إلى أوروبا في كثير من الأحيان، وتلعب مباريات التصفيات، إنها تجربة جيدة حقاً للاعبين الأصغر سناً أن يعيشوها ويروا كيف تتم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال ساوثغيت إن الظروف هي الأكثر أهمية بالنسبة له لأن أحد الأشياء التي كان يسعى لتحسينها مع إنجلترا هو عامل الانضباط، مشيرا إلى أن هذا العامل كلّف إنجلترا عددا من البطولات.

وكشف ساوثغيت "إنه شيء تحدثنا عنه كثيراً، البطولات لعبة كلاسيكية أخرى، فغالباً ما كان التراجع في صفوفنا سببه هو عدم الانضباط في المباريات، وهذا متوقع من هذه المجموعة الآن، ولذلك علينا الرد بالطريقة الصحيحة، الهدوء في لحظات، في كثير من الأحيان، حيث أن تقلص عدد الفريق إلى 10 لاعبين– في حالة طرد لاعب- يؤثر على نتيجة المباريات، لذلك علينا أن نتأكد من أننا لن نسمح لهم بهذه الفرصة".

في الوقت نفسه، يشعر جوردان هندرسون بأن تشكيلة إنجلترا أصبحت الآن أكثر تركيزاً بحيث لن تسمح لأي جو معادٍ بالتأثير عليها.

"أنت لا تفكر في ذلك، لنكون صادقين، أنت تركز على المباراة، في منطقة لعب كرة القدم، ليس لنا صلة بالجماهير، نحن هناك لنقدم أداءً ولنحصل على ثلاث نقاط، العقلية هي التركيز على لعب كرة القدم، إنه جزء لا يتجزأ من كونك لاعب كرة قدم محترف".

"قد لا يكون الأمر كذلك غداً- قد يكون- ولكن يجب أن نكون مستعدين لأي شيء، كما رأينا في بطولات الدوري الإنجليزي أخيرا، يحدث هذا في كل مكان، وهذا قد حدث لجاك غريليش في مباراة أستون فيلا وبيرمينغهام سيتي، وطريقته في التعامل مع الوقف كانت رائعة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة