Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جورج كلوني يصف الانتقادات التي تتعرض لها ميغان ماركل بـ"الجائرة" على رغم أنها لا تتذمّر

هي "تجبه كل شيء بهدوء وروية"

قال جورج كلوني إنّه يعرف شعور أن يكون المرء مستهدفاً من قبل الصحافة (رويترز)

وصف جورج كلوني اهتمام وسائل الإعلام السلبي بدوقة ساسيكس بـ"الجائر" و"غير اللطيف" و"غير المنصف".
وقال نجم هوليوود الذي حضر الزفاف الملكي في مايو (أيار) الفائت برفقة زوجته أمل كلوني أنّه يعرف شعور أن يكون المرء مستهدفاً من قبل الصحافة، وشرح أنّ الانتقادات الموجهة إلى ميغان ماركل لا أساس لها من الصحة إطلاقاً.

وقال كلوني لمقدّمتي برنامج "صباح الخير بريطانيا" شارلوت هاوكينزوكايتغاراواي: "إنّه أمر غير عادل في بعض الأحيان... سبق أن اختبرت ذلك عندما تنقلب الصحافة عليك لأسبابٍ سخيفة ومن أجل لا شيء، ويبدو الأمر لي جائراً قليلاً لأنّها لم تفعل شيئاً سوى أنها تعيش حياتها. هي امرأة لطيفة وذكية للغاية، وهما يشكّلان ثنائياً رائعاً ومحبّاً. وفي الوسع تجاهل معظم الانتقادات وعدم الاهتمام بها وحسب، ولكنها أحياناً تكون غير لطيفة."

وكان كلوني قارن تصرّف وسائل الإعلام مع ماركل بما تعرضت له الأميرة الراحلة ديانا نظراً إلى انتقادها باستمرار على كلّ شيء بدءاً بـاحتفال ما قبل الولادة وصولاً إلى اختيار موضة ملابسها.

غير أنّ الممثّل البالغ 57 عاماً من العمر أصرّ بأنّ ماركل التي ظهرت في المسلسل الدرامي القانوني "سيوتس" (Suits) سبعة مواسم تتعامل على أفضل وجه مع الانتقادات السلبية.

“وقال كلوني "كانت ممثلة قبل وقتٍ طويل من دخولها عالم الأضواء العامة. إنّها راشدة وتعرف جيداً كيف تتولى تلك الأمور ولهذا أعتقد أنها تبلي بلاء حسناً." 
وأضاف نجم فيلم "أوشن 11 أنّ ماركل "ليست متذمّرة، إنّها تجبه الصعاب بهدوء وروية."

وأردف كلوني الذي كان يحدّث مقدّمتي البرامج من ايدنبررغ قائلاً إنّ ماركل والأمير هاري "ثنائي جيد جداً" ووصفهما بأنهما "لطيفان جداً" و"ممتعان جداً".

© The Independent

المزيد من فنون