Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام يكمل صفقة هويبيرغ مقابل 15 مليون جنيه إسترليني

خضع لاعب خط الوسط الدنماركي لفحص طبي يوم الاثنين قبل أن يوقع عقداً طويل الأمد مع النادي

بيير إيميل هويبيرغ لاعب ساوثهامبتون المنتقل إلى توتنهام هوتسبير (رويترز)

أكمل بيير إيميل هويبيرغ انتقاله إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، ليُصبح أول صفقة للمدير الفني جوزيه مورينيو هذا الصيف.

وخضع لاعب خط الوسط الدنماركي لفحص طبي يوم الاثنين، قبل أن يوقّع صفقة طويلة الأمد مع النادي.

ويرى المدير الفني لتوتنهام هويبيرغ محوراً رئيساً في فريقه، بعد تألقه في وسط ملعب ساوثهامبتون، وذهب الظهير الأيمن كايل ووكر بيترز في الاتجاه الآخر نحو ساوثهامبتون، في صفقة منفصلة مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

وجرى تجريد هويبيرغ من شارة قيادة نادي الساحل الجنوبي، بعد أن أبلغ إدارة ناديه بعدم رغبته في توقيع عقد جديد، وقضى الكثير من فترة استئناف موسم 2019 - 2020 خارج الفريق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان هناك اهتمام من إيفرتون، لكن لاعب خط الوسط كان حريصاً على العمل مع مورينيو في توتنهام، الذي أبرم الصفقة بطريقة سريعة بشكل غير معهود.

ووصل هويبيرغ إلى إنجلترا في عام 2016 قادماً من بايرن ميونيخ، حيث عمل أيضاً تحت قيادة بيب غوارديولا، وتألق في ملعب سانت ماري، وسرعان ما ارتدى شارة القيادة.

لكن، مع قُرب انتهاء عقده في الصيف المقبل، أخبر النادي أنه لن يجدد، بالتالي قرر ساوثهامبتون بيعه.

وتُعد صفقة ووكر بيترز معاملة منفصلة، حيث أمضى الظهير الأيمن النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في فريق المدير الفني رالف هسينهوتل، وأثار إعجابه، ما دفع ساوثهامبتون إلى دفع 12 مليون جنيه إسترليني مقابل خدماته.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة