Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اتهام مهاجم باريس سان جيرمان نيمار بـ"الإهانة والتحرش" ضد حكم مباراة مانشستر يونايتد

اضطر نيمار إلى ضبط النفس بعد محاولته مواجهة الحكم دامير سكومينا بعد خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الشهر

البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي. (أ.ف.ب)

اتُهم نيمار "بالإهانة والتحرش" بعد خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد.

وكان رد فعل المهاجم البرازيلي غاضباً إثر هزيمة باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برنس" يوم الأربعاء 6 مارس/ آذار، بعد أن غاب عن المباراة بسبب الإصابة، وبعد نزوله إلى حدود الملعب للاحتفال حيث كانت النتيجة تُشير إلى تأهل الفريق الباريسي إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يستطع إلا أن يراقب ركلة جزاء ماركوس راشفورد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ورد نيمار بمحاولة مواجهة الحكم دامير سكومينا غاضباً من قراره باحتساب ركلة جزاء للفريق الضيف بعد مراجعة تقنية الفيديو، وبعد تقييد نيمار ومنعه من الوصول لمكتب الحكم، نشر رسالة قبيحة على إنستغرام للتنفيس عن غضبه.

وكتب في إحدى قصص إنستغرام "هذا عار، فقد وضعوا أربعة أشخاص لا يعرفون شيئاً عن كرة القدم ليتحكموا في تقنية الفيديو".

"لا توجد عقوبة، كيف يمكن أن تكون الكرة لمسة يد عندما تضرب ظهره؟! اذهبوا و ***  أنفسكم!".

وبدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إجراءات ضد نيمار بعد اتهامه لأغلى لاعب في العالم بسبب أفعاله، حيث من المقرر عقد جلسة استماع في وقت لاحق لتقرير عقوبته.

وجاء في بيان أصدره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الجمعة "تم فتح تحقيق بشأن إجراءات تأديبية عقب مباراة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في دور الـ 16 في مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد (1-3)، التي أجريت يوم 6 مارس/ آذار في فرنسا".

"اللاعب نيمار جونيور متهم بالإهانة والتحرش ضد حكم المباراة (التصريحات التي أدلى بها اللاعب بعد المباراة المذكورة أعلاه)، وذلك وفقاً للمادة 15 (1) (د) من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

"سيتم التعامل مع القضية من قبل هيئة مراقبة الأخلاقيات والتأديب التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، ولكن لم يتم حتى الآن تحديد موعد الجلسة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة