Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يرد على برشلونة بعد رفعه سعر تذكرة مباراتهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لأكثر من 120 يورو

تذكرة ملعب "كامب نو" هي أغلى تذكرة رأتها جماهير يونايتد بعيداً عن نهائيات الكؤوس

مواجهة مانشستر يونايتد وبرشلونة بعد اكتمال قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 15 مارس (آذار) 2019 (رويترز)

رفع نادي مانشستر يونايتد سعر تذكرة ملعبه "أولد ترافورد" أمام مشجعي برشلونة قبل مباراة الفريقين في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك رداً على تحديد نادي برشلونة سعر تذكرة مشجعي يونايتد في مباراة الإياب بـ 120 يورو، وبناءً عليه قرر الجانب الإنجليزي استخدام جزء من قيمة التذاكر لدعم مشجعيه الذين سيسافرون إلى إسبانيا.

وتُعد تذكرة ملعب "كامب نو" هي أغلى تذكرة رأتها جماهير يونايتد بعيداً عن المباريات النهائية للكؤوس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال يونايتد في بيان "نعتقد أن جماهيرنا المسافرة لدعم الفريق تتعرض مرة أخرى لأسعار التذاكر المتزايدة / المفرطة من النادي المضيف".

"لقد اتخذنا مرة أخرى القرار الصعب بتحميل مشجعي برشلونة نفس قيمة التذكرة التي سيتقاضها ناديهم (102 جنيه إسترليني)، وسنستخدم العائدات الإضافية المكتسبة لدعم دعم سفر جماهيرنا من خلال دفع فارق السعر البالغ 27 جنيهاً إسترلينياً".

ويصر برشلونة على أن أسعاره لم تتم زيادتها على وجه التحديد بسبب زيارة جماهير يونايتد.

وقال متحدث باسم برشلونة لـشبكة "إي اس بي إن": "الأسعار هي نفسها بالنسبة لجماهير يونايتد وجماهيرنا، وتتوافق سياسة التسعير مع المباريات التي أقيمت مؤخراً ضد ليون وروما في العام الماضي".

"لا يهم ما إذا كانت جماهير مانشستر يونايتد أو يوفنتوس أو ليون - هذه هي الأسعار لكل من يحضر المباريات - ولا تشمل هذه الأسعار حاملي التذاكر الموسمية الذين يحضرون جميع المسابقات الثلاث (الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا) لأن الأسعار تكون مُدرجة ضمن اشتراكاتهم السنوية".

"التذاكر الموسمية في برشلونة أرخص منها في يونايتد، حيث تبدأ من حوالي 120 جنيهاً إسترلينياً وتشمل كل البطولات، أما في أولدترافورد تُكلف التذكرة الموسمية أكثر من 500 جنيه إسترليني وتسمح بحضور مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز فقط، ولذلك كل شيء يجب أن يكون في سياقه".

وباع نادي يونايتد جزءاً من حصته في تذاكر مباراة الإياب البالغ عددها 4610 تذاكر، مع بيع المزيد من التذاكر الأسبوع المقبل قبل مباراة 10 أبريل.

واتخذ النادي قراراً مماثلاً في الموسم الماضي بعد أن اتهم نادي إشبيلية، برفع الحد الأدنى لأسعار تذاكرة مباراة الفريقين لجعلها "باهظة" حيث بدأت من 89 جنيهاً إسترلينياً، قبل مباراة الفريقين في الدوري الأوروبي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة