Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام هوتسبير يسعى لدعم صفوفه بضم كوتينيو وموريكي

آخر الأخبار والقيل والقال والإشاعات في الوقت الذي يتطلع فيه مورينيو إلى إعادة تشكيل فريقه

فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني المعار لبايرن ميونيخ الألماني (رويترز)

أنهى توتنهام هوتسبير الموسم بقوة كافية، ليضمن لنفسه مكاناً في الدوري الأوروبي موسم 2020 - 2021.
وكان جوزيه مورينيو واثقاً أخيراً بأن فريقه قدّم مستوى يليق بالرباعي الأعلى في الدوري، بالتالي يتوقع أن يتقدم نحو هذا المستوى في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.
وللقيام بذلك، سيظلّ يسعى إلى تحسين الفريق في سوق الانتقالات، بجلب عدد قليل من اللاعبين الذين يناسبون أسلوبه، مع التخلص من لاعب أو اثنين.
ويبقى أن نرى مستوى الإنفاق الذي سيقدمه توتنهام، بعد إنفاقه السخيّ قبل عام، وفي ما يلي أحدث التكهنات الخاصة بانتقالات توتنهام والتفاصيل المحتملة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أولهما هو خوان فويث، حيث من شبه المؤكد أن المدافع غير المفضل سيغادر ملعب توتنهام، فاللاعب الأرجنتيني حريصٌ على البقاء في أوروبا، على الرغم من أن هناك اهتماماً من نادي بوكا جونيورز، وقد أخبر اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً "تي واي سي سبورتس" في بلاده، أن وكيله لم يخبره بأي شيء عن إشاعات بوكا، وأنه متأكد من أن توتنهام سيبحث إمّا عن بيعه وإما إعارته إلى نادٍ أوروبي.

ويمكن للاعب خط الوسط تانغي ندومبيلي أن يكون في طريقه للخروج، على الرغم من أنه كان التوقيع القياسي للنادي قبل عام واحد.

وأفاد موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أن أنطونيو كونتي غير راضٍ عن مارسيلو بروزوفيتش في وسط ملعب إنتر ميلان، ويرى أن ندومبيلي يمتلك السيرة الذاتية المطلوبة في فريقه للموسم المقبل. 

وعلى صعيد الصفقات المقبلة، ذكرت صحيفة صباح التركية أن توتنهام يراقب مهاجم فنربخشه فيدات موريكي، وفقاً لسبورت ويتنس، وأن عرضأ بقيمة 20 مليون يورو يمكن أن يكون كافياً للتوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، والذي يتابعه عدد من الأندية، مثل لاتسيو ونابولي، إضافة إلى وست بروم الذي تأهّل أخيراً إلى الدوري الممتاز.

ومن حيث الأسماء الكبرى، لا يزال اسم فيليب كوتينيو مرتبطاً بتوتنهام بحسب وسائل الإعلام الإسبانية، حيث ذكرت "سبورت" أن وكيل البرازيلي كيا غورابشيان أكد أن كوتينيو يبحث عن خطوة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يقول إن الأندية المهتمة ستحتاج إلى دفع 20 مليون يورو، للحصول على اللاعب في فترة إعارة، إضافة إلى عشرة ملايين يورو راتبا للاعب صانع الألعاب، وأن هناك احتمالية لدخول ليستر وأرسنال في الصفقة، إلا أن كوتينيو نفسه يحمل الأمل في إحياء اهتمام ليفربول.

وأخيراً، وقّع أوليفر سكيب على صفقة جديدة طويلة الأجل مع توتنهام، لكن قد يتوجّه إلى الإعارة في الموسم المقبل، لكسب وقت لعب منتظم، سواءً في نوتينغهام فورست أو ساوثهامبتون أو بيرنلي أو ريدينغ، وجميعهم مهتمون به، على الرغم من أنّ فولهام هو حاليّاً الوجهة المفضلة، إذا ما استطاع الفريق الفوز في مرحلة الترقية، حسب "إيفنينغ ستاندرد".
 

© The Independent

المزيد من رياضة